ديليفرو قطر تطلق برنامج التوعية الرمضاني للسائقين بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث

● ديليفرو تتعاون مع اللجنة العليا لاستضافة جلسة تعليمية تُعنى بصحة وعافية السائقين استعداداً للشهر الفضيل

● إدارة الصحة والسلامة المهنية في اللجنة العليا ترشد السائقين وتزودهم بالنصائح للحفاظ على صحتهم طوال شهر رمضان

توووفه – الدوحة

أعلنت ديليفرو قطر عن إطلاق “برنامج التوعية الرمضاني للسائقين”، وهو برنامج يعطي الأولوية لصحة ورفاهية السائقين تمهيداً لشهر رمضان. ويركز البرنامج على تخصيص جلسات الصحة والعافية لسائقي ديليفرو يستضيفها الدكتور بسام حامد سلامة، ممثل إدارة الصحة والسلامة المهنية ورعاية العمال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

تتناول الجلسات التثقيفية إرشادات واقتراحات حول مواضيع مختلفة حول شهر رمضان والجوانب الثقافية التي تتعلق بالشهر الفضيل، والحفاظ على نظام غذائي صحي وكيفية الحفاظ على رطوبة أجسامهم. وسيتم تقديم النصائح الهامة والقيمة خلال الجلسات لضمان بقاء السائقين بصحة جيدة خلال شهر رمضان.

وقال كيشاف جايانت، المدير العام لشركة ديليفرو قطر: “يلعب السائقون دوراً جوهرياً في ديليفرو وسيبقى الحرص على سلامتهم ورعايتهم دوماً على رأس أولوياتنا. لقد قام فريق اللجنة العليا للمشاريع والإرث بعمل هائل في مجالي الصحة والسلامة ولهم خبرات سابقة لتقديم جلسات توعوية مفيدة للسائقين. نحن فخورون بشراكتنا مع اللجنة العليا وتمكننا من تقديم الدعم اللازم للسائقين مع اقتراب حلول الشهر الفضيل.”

من جانبه قال المهندس محمود قطب، المدير التنفيذي لإدارة رعاية وحقوق العمال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: “تعد هذه الشراكة مثالاً رائعاً عن كيفية تضافر جهود القطاعين العام والخاص لدعم السائقين. ويسعدنا العمل مع ديليفرو لإطلاق هذه الحملة التوعوية المهمة، وتزويد السائقين بالموارد التي يحتاجونها ليكونوا بصحة جيدة خلال شهر رمضان.”

وتسعى ديليفرو إلى توفير هذا البرنامج لجميع السائقين العاملين في الشركة عبر عقد جلسة فردية، ومن ثم تسجيل المحتوى للجلسات المستقبلية. وتأتي هذه الجلسات ضمن جهود ديليفرو التدريبية المتواصلة التي تهدف إلى تعزيز سلامة ورعاية السائقين. ومع أكثر من ١٥٠٠٠٠ سائق في العالم، تتبع ديليفرو المعايير العالمية عند التقيد بأنظمة التدريب والسلامة لضمان تجربة سلسة وفريدة من نوعها للسائقين والعملاء وشركاء المطاعم على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى