الحضري: وجود السعدي مع المنتخب سيحل مشكلة العقم الهجومي

توووفه-مسقط

أبدى لاعب المنتخب السابق حسين الحضري إعجابه بمهاجم نادي المصنعة حمود السعدي، مبديا رأيه في أن المهاجم وصل لمرحلة متقدمة من النضج والإبداع والتميز والهدوء في أرضية الملعب وأن وجوده مع المنتخب في المرحلة القادمة قد يحل مشكلة العقم الهجومي.

وقد جاءت تصريحات الحضري عبر تغريدة رصدتها توووفه بحسابه في تويتر قال فيها: حمود السعدي وصل لمرحلة كبيرة جدا من النضج والإبداع والتميز والهدوء في أرضية الملعب، وجوده مع المنتخب في المرحلة القادمة أعتقد سيحل مشكلة العقم الهجومي بشرط عمل برنامج إعداد خاص للاعب”

وأثار تصريح الحضري ردود فعل مؤيدة ومعارضة في آن واحد، فمن رأى في تصريح الحضري فرصة لمدرب المنتخب الأول الكرواتي برانكو لتعزيز خط هجوم المنتخب، وفي الوقت نفسه من رأى عكس ذلك.

حيث قال المغرد “نصر”: “إن عمر اللاعب حمود السعدي حاليا 31 عامًا، وقد مر بظروف وفترة صعبة سابقا، وابتعد عن الملاعب مما أدى لزيادة وزنه، أعتقد فعلا أنه يحتاج لبرنامج إعداد خاص، وسيرجع أفضل وأقوى من كل مهاجمي المنتخب”.

فيما ذهب المغرد “السهم” للاختلاف مع هذا الرأي مشيرًا إلى أن خيار الحضري للاعب لم يكن موفقا، وقال: “لا أتوقع أن خيار الحضري موفقا، فاللاعب مزاجي وثقيل وبطيء، في عز قوته كان ممكنا نعم، أما الآن فصعب، ومن هو حتى يُعمل له برنامج خاص”.

أما المغرد “عامر جاردان” فقال: ” لاعب مميز جدا وكثير من اللاعبين المميزين، ولكن نحن بحاجة ماسة إلى تفسير المعادلة في اختيار اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى