سامح الحمراشدي لـتوووفه: لهذه الأسباب لم أتوقع انضمامي للمنتخب

توووفه- ترياء البنا

أعلن برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني عن قائمة المنتخب للمعسكر الداخلي القادم وودية لبنان، وشهدت القائمة ضم أسماء جديدة، كان أحدها لاعب نادي الرستاق سامح الحمراشدي، والذي أبدى لتوووفه سعادته الغامرة بثقة المدرب به، حيث قال: هذا توفيق من الله، أي لاعب يحلم بارتداء قميص المنتخب وتمثيل الوطن.

وحول طرح اسمه منذ فترة، وترشيح الكثيرين له للانضمام للمنتخب، وهل كان يتوقع ذلك، علق: لم أتوقع الاختيار لأن عناصر التشكيلة المتواجدة أثبتت نفسها بقوة، لكنني دائما أجتهد وأسعى للانضمام للمنتخب، والحمد لله تحقق لي ذلك.

وحول أسباب اختيار برانكو له وسط كوكبة نجوم المنتخب من وجهة نظره، قال: دائما نظرة المدربين تختلف تماما عن اللاعبين والمحللين، اللاعب فقط ينفذ ما يطلبه المدرب تكتيكيا وفنيا.

وأكد الحمراشدي أنه سوف يتمسك بالفرصة الذهبية ليحافظ على مكانه ضمن الفريق،: سأعمل جاهدا على مواصلة التدريبات والمحافظة على ثبات المستوى وتقديم أفضل ما لدي فنيا وتكتيكيا وبدنيًا.

واختتم بالحديث عن مدرب نادي الرستاق كاتلين ميهاي، مؤكدا: مدرب متمكن، أحدث نقلة نوعية كبيرة في النادي والدوري، فكل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الرجل، وأتمنى له النجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى