التضامن والقادسية يتأهلان لدور الأربعة ببطولة ركاز

أدم- ناصر الخصيبي

انطلقت على ملعب نادي البشائر (فرع ولاية أدم) في أسبوعها الأول بطولة ركاز الرمضانية لكرة القدم لفرق ولاية أدم بمشاركة واسعة وحضور كبير، والتي يأتي تنظيمها من اللجنة الرياضية بنادي البشائر ودعمها من شركة ركاز وبمشاركة 10 قرق أهلية تابعة للنادي بالولاية والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى فرق: التضامن وأدم ومرحبا ورأس الجبل والجامع، أما المجموعة الثانية فضمت فرق: القادسية والعروبة والفضاء والصامتي وصنعاء.

وقد لعبت الفرق أسبوعها الأول أيام الخميس والجمعة والسبت الماضية، وكانت نتائج المجموعة الأولى بتحقيق فريق التضامن ثلاثة انتصارات متتالية ضمن بها التأهل لدور الأربعة وتربعه على مجموعته بتسع نقاط، وقد بدأ انتصاراته على الجامع بهدف نظيف، ثم على رأس الجبل بثلاثية نظيفة، بعدها فاز على فريق أدم بهدف وحيد.

كما استطاع فريق أدم حصد 6 نقاط بفوزه على رأس الجبل بسباعية نظيفة، وعلى مرحبا بهدف وحيد، بينما حصد كل من الجامع ومرحبا نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما بهدف لمثله.

وفي المجموعة الثانية، استطاع فريق القادسية أن يضمن التأهل لدور الأربعة بعد حصده 7 نقاط جاءت من فوزه على فريق صنعاء برباعية نظيفة والفوز على الصامتي بهدف وحيد وتعادله السلبي مع العروبة، واستطاع العروبة أن يكون وصيف المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع القادسية وفوزه بثنائية نظيفة على الصامتي وتعادله السلبي مع الفضاء، وفي لقاء صنعاء والفضاء أستطاع صنعاء الفوز بهدف وحيد ليحصد 3 نقاط، أما الفضاء فحصد نقطة واحدة والصامتي يخرج من الأسبوع الأول بدون نقاط، وتتواصل البطولة في أسبوعها الثاني لتختتم بقية منافسات الدور الأول.

وعبر المشاركون والمتابعون للبطولة عن شكرهم وتقديرهم لداعم البطولة شركة ركاز النفطية، كما أشادوا بحسن التنظيم والحضور الجماهيري، بالإضافة إلى التعاون القائم بين الفرق المشاركة واللجنة المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى