انطلاق مباريات المربع الذهبي من دوري عمانتل للمدارس

مسقط- توووفه

تاهلت تعليمية ظفار وجنوب الباطنة وشمال الباطنة والظاهرة إلى المربع الذهبي لدوري عمانتل للمدارس والذي ينظمه الاتحاد العماني للرياضة المدرسية خلال الفترة من 16-21 مارس الجاري على استاد الشرطة.

وتقام اليوم الإثنين مباريات المربع الذهبي، حيث يجمع اللقاء الأول فريق تعليمية جنوب الباطنة مع فريق تعليمية ظفار، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق تعليمية شمال الباطنة مع فريق تعليمية الظاهرة.

ويتأهل الفائزان إلى النهائي، بينما يلتقي الخاسران في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع. حيث تختتم البطولة غدا الثلاثاء تحت رعاية اللواء خليفة بن علي بن ناصر السيابي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية.

وكانت مباريات دور الثمانية انتهت بفوز فريق تعليمية ظفار على تعليمية الداخلية بالضربات الترجيحية 4-3، كما فاز فريق تعليمية جنوب الباطنة على فريق تعليمية مسقط 4-3 بالضربات الترجيحة، بعد انتهاء الشوطين الأصليين 2-2. وفاز فريق تعليمية شمال الباطنة على فريق تعليمية مسندم بهدفين نظيفين، وفاز فريق تعليمية الظاهرة على فريق تعليمية جنوب الشرقية 4-3 بالضربات الترجيحبة بعد التعادل في الاشواط الأصلية بالتعادل السلبي.

من جانب آخر أقيم على هامش الدوري المهرجان الثاني لكرة القدم للفتيات والذي نظمه الاتحاد العماني للرياضة المدرسية واستهدف (100) طالبة من مدارس ولاية العامرات، وتم تنفيذه بمجمع سلطان قابوس الرياضي ببوشر، كما تقام الإثنين فعاليات المهرجان الثالث بمشاركة (100) طالبة من مدارس ولاية بوشر، وذلك في مجمع السلطان قابوس ببوشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى