أحمر الشواطئ يتربص بفلسطين لضمان الصدارة

تايلند- توووفه

اقترب منتخبنا الوطني من حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي في كأس آسيا للكرة الشاطئية 2022 في تايلند، في حين أنعش منتخب فلسطين آماله بالمنافسة بعد مباريات الجولة الثانية يوم الأحد.

فقد تغلب الأحمر على الكويت 5-1، في حين تمكن المنتخب الفلسطيني من تحقيق الفوز على قرغيزستان 3-2 ضمن المجموعة الرابعة.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي الكويت مع قرغيزستان، ومنتخبنا مع فلسطين.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز الكويت على فلسطين 5-0 والأحمر على قرغيزستان 7-0.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي الأربعاء والخميس 22 و23 مارس الجاري، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم الأحد 26 الجاري.

وقال طالب هلال الثانوي مدرب الأحمر بعد الفوز على الكويت لعبنا بصورة جيدة وحققنا الفوز، هذا الفوز يضعنا في موقف جيد من أجل التأهل للدور الثاني، حيث أن لدينا ست نقاط وبقي أمامنا مباراة واحدة، سوف نقاتل من أجل الفوز، وأنا سعيد بتسجيل خمسة أهداف.

وأردف بالقول: تركيزنا الآن على المباراة أمام فلسطين، وسوف نكون جاهزين من أجل مواجهتهم، شاهدناهم يلعبون وبالتالي فإن لدينا مؤشر عن طريقة اللعب أمامهم، أريد أن يفوز منتخب عُمان بصدارة هذه المجموعة، وسوف نتعامل مع الأمور بالتدريج حتى الوصول إلى الأدوار الإقصائية.

من جهته اعترف أحمد عبدالرزاق مدرب الكويت أن منتخبنا كان الطرف الأفضل في المباراة.

وقال عبدالرزاق: هنالك فوارق كبيرة في الخبرة بين الفريقين، لاعبو عمان يمتلكون خبرة أكبر، في حين أننا قمنا بارتكاب الأخطاء، ولكنني أريد أن أشكر اللاعبين على المحاولة، وأنا أعتقد أن منتخب عُمان مرشح قوي للمنافسة على لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى