دوري عمانتل يدخل منعطفه الأخير بعد 132 مباراة

توووفه – خليل التميمي
تصوير – نادي السيب

شهدت الجولة (19) من دوري عمانتل تسجيل (23) هدفا، في المباريات السبعة التي حقق فيها (6) أندية الفوز، بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.

نتائج الجولة

حقق نادي صور فوزا ثمينا على نادي صحار بثلاثية نظيفة، وعاد نادي المصنعة بنقاط المباراة الثلاث من مجمع السعادة بعد فوزه على نادي الإتحاد 3-1، وحقق نادي بهلاء فوزا ثمينا على نادي ظفار بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة فاز نادي عمان على نادي السيب، كما فاز نادي النهضة على نادي العروبة بهدفين نظيفين، وحقق نادي السويق الفوز على نادي البشائر 4-2، وانتهى لقاء الرستاق والنصر بالتعادل 1-1.

الترتيب

مع نهاية الجولة، لايزال نادي النهضة في صدارة جدول الترتيب برصيد (42) نقطة، يطارده نادي السويق الذي يملك (39) نقطة، بينما يتواجد نادي الرستاق في المركز الثالث برصيد (35) نقطة، ويحتل نادي عمان المركز الرابع (31) نقطة، ثم بهلاء خامسا (30) نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع نادي السيب.

صراع المؤخرة

لايزال العروبة والبشائر يعيشان معاناة كبيرة هذا الموسم، حيث لم يجمع العروبة الذي يحتل المركز الأخير سوى (7) نقاط من (19) مباراة من أصل (57) نقطة، أي أن الفريق فقد (50) نقطة، وليس ببعيد نادي البشائر الذي يمتلك (8) نقاط فقط ويحتل المركز قبل الأخير، بينما يتواجد نادي الإتحاد في المركز (12) برصيد (16) نقطة.

توقف الدوري

يتوقف دوري عمانتل حتى الثالث من أبريل القادم بسبب مشاركة المنتخب في معسكر تدريبي، وبالتالي سوف تقام مباراتا الذهاب والإياب في المربع الذهبي لبطولة كأس أم جي، وكذلك المباراة النهائية 31 مارس.

أرقام

بعد مرور (19) جولة أقيمت (132) مباراة، شهدت (94) منها تحقيق الفوز، بينما انتهت (25) مباراة بالتعادل السلبي، و(13) مباراة بالتعادل الإيجابي، وتم تسجيل (237) هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى