أحمر الشواطئ يتحدى التنين الصيني لبلوغ مونديال الإمارات

تايلاند- حمدان المعني

تحظى مواجهة منتخبنا الوطني والمنتخب الصيني في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس آسيا للشواطئ المقامة في تايلاند بمتابعة كبيرة من قبل المنظمين والجماهير في سلطنة عمان الحبيبة كونها المؤهلة في حالة فوز أي منتخب بها إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة شهر نوفمبر المقبل.

منتخبنا أعد العدة لهذه المواجهة الهامة وأدى تمرينا مسائيا بمشاركة جميع اللاعبين على رمال شاطئ جومتين نفذ من خلاله المدرب طالب هلال والطاقم المعاون التكتيك المناسب بعد أن شاهد خلال اجتماع الظهيرة الاعتيادي المباريات السابقة للصين.

وكان المدرب الوطني طالب هلال الثانوي قد تحدث عن المباراة حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: في البداية أود أن أبارك لمدرب المنتخب الصيني وصوله لهذا الدور، وبطبيعة الحال أبارك لمنتخبي هذا الإنجاز.

إن المنافسة في دور المجموعات كانت صعبة ولكن الأجمل كان تحسن المستوى الفني للمنتخب من مباراة لأخرى، نحمد الله أننا اليوم في ربع النهائي.

وأضاف; لا شك أن مباراتنا القادمة أمام المنتخب الصيني لن تكون سهلة، أعتقد أن كل منتخب جاء إلى تايلاند من أجل المنافسة على اللقب.

وتابع: نكن كل الاحتزام للمنافس القادم، والبطولة فرصة مواتية لكل المنتخبات الصاعدة للوصول إلى المربع الذهبي.

كما أكد على جاهزية المنتخب بالقول: منتخبنا جاهز وسنقاتل لنصل إلى نصف النهائي.

كما أكد على خلو اللاعبين من الإصابات حيث قال: فريقي مكتمل ولا توجد لدينا أية إصابات.

وأشاد بالتواجد الجماهيري حيث أكد أنه عندما يكون الجمهور متواجدا هذا يدفع اللاعبين إلى الاستمتاع أكثر وتقديم مباريات رائعة، ومع امتلاء الملعب بالجماهير المتعة تكون أكبر.

وكان منتخبنا قد تمكن من تخطي المنتخب الفلسطيني في آخر مبارياته بدوري المجموعات بهدف مقابل خمسة حيث تصدر المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات الكويت وفلسطين وقرغيزستان بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى