إيران تجبر أحمر الشواطئ على التوقف في محطة النصف نهائي

تايلاند- توووفه

خسر منتخبنا الوطني أمام إيران 6-3 اليوم السبت على ملعب جومتين آرينا في باتايا، ضمن قبل نهائي كأس أمم آسيا للكرة الشاطئية 2023 في تايلاند.

وسجل محمد مختاري (4 و18) ومحمد مرادي (7) وعباس رضائي (20) وعلي ميرشيكاري (21) وأمير أكبري (32) أهداف إيران، في حين أحرز سامي البلوشي (4) وخالد العريمي (11) ومسلم ميسيغار (22 بالخطأ في مرماه) أهداف الأحمر .

وشهدت المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم السبت أيضاً فوز اليابان على الإمارات 5-1 على نفس الملعب.

بدأ اللقاء سريعاً بين المنتخبين، حيث تقدم المنتخب الإيراني أولاً من ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد مختاري (4)، رد عليه مباشرة منتخبنا بهدف التعادل سامي البلوشي حينا استغل كرة عرضية وأسكنها في المرمى (4).

تقدم المنتخب الإيراني مجدداً من كرة رأسية للاعبه محمد مرادي (7)، لكن خالد العريمي أفسد فرحة الإيرانيين بهدف التعادل من ركلة حرة مباشرة استقرت في الزاوية اليسرى (11).

وظهر التنافس شديداً بين المنتخبين في الشوط الثاني، حيث استغل محمد مختاري خطأ الدفاعي العماني في إبعاد الكرة ولعبها برأسه من فوق الحارس (18)، ومن كرة مقصية جاء الهدف الرابع بواسطة عباس رضائي (20).

ثم وقع علي ميرشيكاري على الهدف الخامس من تسديدة قريبة استقرت في الزاوية اليمنى (21)، لكن زميله مسلم ميسيغار سجل في مرماه الهدف الثالث للأحمر (22).

وحاول المنتخب العماني العودة بالنتيجة في الشوط الثالث وكان الأفضل من نظيره على مستوى الانتشار الهجومي، لكن الفعالية كانت لإيران الذي نجح في تسجيل الهدف السادس من تسديدة بعيدة للاعبه أمير أكبري (32).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى