الأولمبي يبحث عن المركز الخامس عبر بوابة العراق

توووفه- خليل التميمي

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته الثالثة في بطولة قطر الدولية بملاقاة منتخب العراق الساعة 11:30 مساء بتوقيت الدوحة.

وسبق لمنتخبنا أن فاز على منتخب قيرغيزستان بهدفين نظيفين وخسر من كوريا الجنوبية بثلاثية نظيفة.

وبانتهاء مباريات الجولة الثانية يتصدر المنتخب الإماراتي الترتيب 6 نقاط بفارق الأهداف عن كوريا الوصيف بنفس الرصيد في حين جاء تايلاند ثالثاً 4 نقاط والكويت رابعاً بالرصيد ذاته، ثم العراق خامساً بثلاث نقاط وعُمان سادسًا بنفس الرصيد والسعودية سابعاً بنقطتين، وجاءت منتخبات قطر وقيرغيزستان وفيتنام بالمراكز من الثامن وحتى العاشر على الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وحسب تعليمات البطولة، سيتم تحديد مراكز المنتخبات العشرة المشاركة في البطولة بناءً على نتائج الجولتين الأولى والثانية، ليتم وفقها تحديد مواجهات الجولة الثالثة التي ستقام غدا الثلاثاء لتحديد المراكز النهائية، ولتحديد الفريق البطل والفريقين صاحبي المركزين الثاني والثالث وبقية المراكز الشرفية.

حيث يلتقي منتخبا الإمارات وكوريا الجنوبية لتحديد المركزين الأول والثاني على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الساعة 20:30 مساءً.

كما يلتقي منتخب تايلاند مع منتخب الكويت لتحديد المركزين الثالث والرابع على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الساعة 23:00 مساءً.

ويلتقي منتخبنا مع العراق لتحديد المركزين الخامس والسادس على استاد حمد الكبير بنادي العربي 23:30 مساءً. بينما يلتقي منتخب السعودية مع منتخب قطر للمنافسة على المركزين السابع والثامن، وذلك على ملعب استاد حمد الكبير بنادي العربي | 21:00 مساءً، كما يلتقي منتخب قيرغيزستان مع فيتنام لتحديد المركزين التاسع والعاشر على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة 20:30 مساءً.

وتأتي البطولة في إطار استعدادات المنتخبات المشاركة لخوض غمار تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي تقام في سبتمبر المقبل بحثاً عن حجز مقاعدها في النهائيات التي تستضيفها الدوحة مطلع العام المقبل 2024، فيما ضمن المنتخب القطري الظهور في النهائيات بصفته المستضيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى