دي بروين يقود بلجيكا للفوز على ألمانيا

(د ب أ)-توووفه

سجل كيفن دي بروين هدفا وصنع هدفين أخرين ليقود المنتخب البلجيكي إلى الفوز على مضيفه الألماني 3 / 2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

وسجل سيرج جنابري هدفا متأخرا لكنه لم يكن كافيا لإنقاذ المنتخب الألماني الذي عانى من ثغرات دفاعية خاصة خلال الشوط الأول وهو ما منح الفرصة للمنتخب البلجيكي لهز الشباك مرتين خلال ثلاث دقائق.

وافتتح يانيك كاراسكو التسجيل للمنتخب البلجيكي في الدقيقة السادسة إثر تمريرة من دي بروين ثم أضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة التاسعة بمساعدة دي بروين أيضا.

وكاد المنتخب البلجيكي أن ينهي الشوط الأول متقدما بعدد أكبر من الأهداف، لكن المنتخب الألماني رد في الدقيقة 44 بهدف سجله نيكلاس فولكروج من ضربة جزاء احتسبها الحكم بداعي تصدي لوكاكو للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وكاد تيمو فيرنر أن يدرك التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 59 حيث أسكن الكرة في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 78، أضاف دي بروين الهدف الثالث للمنتخب البلجيكي ثم اختتم جنابري التسجيل بالهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 87 .

 وفي الوقت الذي تتنافس فيه المنتخبات الأوروبية في التضفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024 المقررة في ألمانيا، حرص المنتخب الألماني على خوض أكثر من مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي، حيث لا يخوض التصفيات نظرا لتأهله إلى النهائيات باعتباره منتخب البلد المستضيف للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى