جوريتسكا واثق من قدرته على المشاركة أمام دورتموند

(د ب أ)-توووفه

يثق ليون جوريتسكا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم في إمكانية اللعب مع فريقه في مباراة القمة أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل، وذلك بعدما أصيب أثناء تواجده مع المنتخب الألماني.

واستبدل جوريتسكا في منتصف الشوط الأول من المباراة الودية التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره البلجيكي 2 / 3 أمس الثلاثاء. وقال عقب المباراة “تعرضت لالتواء في الكاحل ولكن ينبغي أن أكون بخير لمباراة السبت”.

وخسر بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لمصلحة فريق دورتموند قبل فترة التوقف الدولي ولكنه يأمل في العودة سريعا للصدارة، تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل، الذي سيواجه فريقه القديم في أول مبارياته مع بايرن ميونخ يوم السبت.

وفاز بايرن ميونخ في آخر ثماني مباريات أقيمت على أرضه بالدوري أمام دورتموند، وسجل 33 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، وقال جوريتسكا لمجلة “بيلد” الرياضية الألمانية اليوم الأربعاء إن بايرن يعتزم استعادة الترتيب بشكل فوري بحثا عن تحقيق لقبه الحادي عشر على التوالي.

وقال جوريتسكا :”كلاعب لا تريد أن تصبح جزءا من الفريق الذى يتوقف عن سلسلة التتويج”.

وأضاف :”نحن نمر بضغوط، بدون شك. تسببنا في هذا الوضع. الشيء الجيد هو أننا في الماضي كنا مستعدين في مثل هذه المواقف. وهذه هي خطتنا يوم السبت أيضا”.

وأضاف :”نحن دائما المرشحون الأبرز. نلعب على أرضنا، لا يوجد فريق لا نكون مرشحين للفوز عليه”.

وتحدث جوريتسكا عن التغيير المفاجئ لمدرب الفريق يوم الجمعة الماضي، برحيل جوليان ناجلسمان، حيث قال :” جوليان مدرب ممتاز وشخص رائع. الأنباء فاجأتنا كلنا، بدون شك”.

وقال جوريتسكا أنه لم يلتق مع توخيل “ولكننا نعلم بشأنه ونحترم نجاحه. لدينا احترام كبير لإنجازاته وتجربته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى