الجمل: تجديدي للنصر سيكون بشروط 

توووفه- صلالة
قال  المدرب المصري حمزة الجمل مدرب فريق نادي النصر خلال الموتمر الصحفي بعد نهاية مباراة فريقه مع صحم في آخر جولات عمانتل: “تجديد عقدي لنادي النصر مرتبط بأهداف النادي في الموسم القادم وعلى ضوء تلك الأهداف والتي تستوجب تحقيق بطولات سيتوجب توفير الأدوات لتحقيق تلك الأهداف وفِي حالة التوافق على ذلك فإنني دون تردد سوف أجدد للنصر، وفعليا أرغب في التحديد إلا إنها متعلقة بأهداف النادي للموسم القادم”.
وحول مباراة صحم قال مدرب نادي النصر: “إن الفريق قدم مردودا إيجابيا بالرغم من غياب عدد من العناصر الأساسية لأسباب مختلفة ولعبنا بلاعبين شباب من الفريق الأولمبي الذين قدمزا مردودا إيجابيا، إلا أن دوافع  صحم كانت أكبر من خبرة لاعبي النصر مما أكسبهم نقاط المباراة”.
واضاف الجمل: “كان موسما ممتازا حققنا من خلاله أهدافنا متمثلة في بطولة الكأس الغالية، وحققنا مركزا متقدما في سلم ترتيب الدوري وهذا ما وعدت به جماهير النصر أثناء توقيع تجديدي للعقد في بداية الموسم بأنني سأعمل على تحقيق مركز متقدم في الدوري بالرغم من عدم توفير كافة المتطلبات لظروف النادي”.
وتقدم الجمل بالشكر لكل من سانده شخصيا، كما شكر كافة العناصر الفاعلة في النادي بجهازيه الفني والإداري واللاعبين والجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى