انطلاق كأس العرب الشاطئية .. وطالب هلال يؤكد جاهزية الأحمر

جدة- توووفه

تنطلق مساء الخميس في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي، بمشاركة منتخبات السعودية وموريتانيا والمغرب ولبنان، ومنتخبنا الوطني وفلسطين وقرغيزستان ومصر، والإمارات وليبيا والكويت وجزر القمر.
وتُقام مباراتان ضمن منافسات اليوم الأول من البطولة، الأولى بين منتخبي السعودية وموريتانيا، والثانية بين منتخبي المغرب ولبنان.

اجتماع اللجنة المنظمة

في جانب آخر، عَقدت اللجنة المنظمة برئاسة عضو اللجنة الأستاذ معيض الشهري، اجتماعها الأول صباح يوم الأربعاء بحضور أعضاء اللجنة، واطلعت على كافة الاستعدادات الأخيرة لانطلاقة منافسات البطولة، حيث تم الاطلاع على لائحة البطولة وجدول المباريات وقائمة الحكام المُعتمدة من لجنة الحكام، بجانب اعتماد أهلية اللاعبين واعتماد الحكام والمراقبين والمنسقين .

وأعرب مدرب منتخبنا طالب هلال الثانوي عن سعادته البالغة بعودة تنظيم بطولة الكرة الشاطئية بعد غياب دام عدة سنوات، وقال: “كنا ننتظر هذه البطولة منذ أعوام عديدة، ونشتاق كثيراً للمشاركة وتحقيق اللقب، خاصة وأننا استعددنا بشكل جيد في تايلاند، وتأهلنا إلى بطولة كأس العالم، ونحن نحترم كل المنتخبات المشاركة، وأتمنى نجاح تلك النسخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى