الكواري: مهمة المنتخب القطري لن تكون سهلة في كأس آسيا

(د ب أ)توووفه

اعترف القطري حسن ربيعة الكواري، مدير التسويق والاتصال باللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، بصعوبة مهمة المنتخب القطري في المسابقة القارية.

ويدافع منتخب قطر عن لقبه الآسيوي الذي أحرزه في النسخة الماضية عام 2019، وذلك في البطولة المقبلة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في كانون الثاني/يناير المقبل.

وأبدى الكواري سعادته الكبيرة بالشكل اللائق الذي خرج به حفل مراسم قرعة كأس آسيا، الذي أقيم اليوم الخميس في دار الأوبرا بالحي الثقافي كتارا في الدوحة.

وقال الكواري في تصريحات صحفية عقب حفل القرعة “سعداء بالشكل الذي خرج به الحفل والذي يعد أول خطوة في البطولة القارية الكبيرة، ولم يتبق سوى الإعلان الكامل لجدول المباريات”.

وحول المجموعة الأولى التي وقع فيها المنتخب القطري في كأس آسيا، علق الكواري قائلا : “العنابي حامل لقب البطولة الماضية في الإمارات، وهو ما سيعرضه لبعض الضغط وهو نفس الحال بالنسبة للجماهير القطرية التي تبحث عن اللقب الثاني على التوالي”.

واختتم الكواري تصريحاته قائلا: “مهمة منتخبنا الوطني لن تكون سهلة في ظل وجود منتخبات كبيرة تسعى للقب الغالي، ولكن في نفس الوقت أرى أنه بتضافر الجهود ومساندة الجماهير من الوارد جدا أن يحافظ العنابي على اللقب”.

يشار إلى أن المنتخب القطري يلعب في المجموعة الأولى في أمم آسيا، برفقة منتخبات الصين وطاجيكستان ولبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى