بداية قوية لأحمر الشواطئ بكأس العرب

جدة- توووفه

حقق منتخبنا الوطني فوزًا عريضًا على فلسطين بسبعة أهداف لهدف في الجولة الأولى لبطولة كأس العرب التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي على ضفاف البحر الأحمر بمدينة جدة، خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي.

سجل أهداف منتخب عمان كل من سامي البلوشي (هدفين) وخالد العريمي (3 أهداف) وأحمد العويسي واليقظان الهنداسي، بينما جاء هدف منتخب فلسطين عن طريق اللاعب محمد حسان.

وفي المباراة الثانية فازت مصر على قيرغيزستان 6-2، سجل أهداف منتخب مصر كل من عبدالرحمن الشافعي “هدفين” ومصطفى علي “هدفين” وحسام حسين والحسيني علي، بينما جاء هدفا منتخب قيرغيزستان عن طريق المزبك سامات وخالد بيك.

وفي المجموعة الثالثة، حقق منتخب الإمارات فوزاً على منتخب ليبيا بنتيجة 5-2، بينما فاز منتخب جزر القمر على منتخب الكويت بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 1-1.

سجل أهداف منتخب الإمارات كل من راشد يعقوب وأحمد بشر ووليد بشر وهيثم الكعبي وعلي محمدي، بينما جاءت ثنائية منتخب ليبيا عن طريق أحمد محمد وإسلام العبيدي.

وفاز منتخب جزر القمر على منتخب الكويت بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1-1.

وتُقام اليوم الأحد مباراتان ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلتقي منتخب موريتانيا مع منتخب المغرب، ومنتخب لبنان مع منتخب السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى