أحمر الشواطئ يتعرض لخسارة من الفراعنة بكأس العرب

جدة- توووفه

استكملت مساء الإثنين، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي على ملعب كورنيش الحمراء في مدينة جدة، خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي.

وأُقيمت 4 مباريات على مدار اليوم، حيث فاز منتخب ليبيا على الكويت 3-2، ومنتخب الإمارات أمام جزر القمر 11-3، ومنتخب فلسطين على قيرغيزستان 5-1، ومنتخب مصر أمام عمان 5-3.

في المباراة الأولى سجل أهداف منتخب ليبيا كل من وليد الأوجلي وأحمد محمد وأحمد الطويل، بينما جاءت ثنائية منتخب الكويت عن طريق كل من محمد حاجية ومشعل الشافعي.

وفي المباراة الثانية سجل أهداف منتخب الإمارات كل من عبدالله البلوشي (هاتريك) وعلي محمدي (هدفين) وعباس درياني وهيثم الكعبي وأحمد ملاحي وأحمد بشر (هدفين) وحميد البلوشي، فيما جاءت أهداف جزر القمر عن طريق شكيرا مويفا وجعفر صالح وإسماعيل محمد.

وفي المباراة الثالثة، سجل أهداف منتخب فلسطين كل من علاء عطية ومحمد اعبيد ومحمد حسان (هاتريك)، بينما جاء هدف منتخب قيرغيزستان عن طريق اللاعب ألماز دزيلوبايف.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة، سجل أهداف المنتخب المصري كل من عبدالرحمن الشافعي وحسان حسين ومصطفى عبدالمنعم وأحمد سليمان وهيثم محسوب، بينما جاءت أهداف منتخبنا عن طريق خالد العريمي وعبدالله الصوطي وأحمد العويسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى