أحمر الشواطئ في مواجهة صعبة أمام الإمارات بكأس العرب

مسقط- توووفه

أُسدل الستار على منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، التي تُقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي، ويُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بمشاركة 12 منتخباً، بعد 4 مباريات في المجموعتين الثانية والثالثة، وذلك على ملعب كورنيش الحمراء بمدينة جدة.

في المباراة الأولى، فاز منتخب عمان على منتخب قيرغيزستان 14-0، وسجل الأهداف كل من منذر العريمي (هدفان) وسامي البلوشي (4 أهداف) ونوح البطاشي واليقظان الهنداسي (هدفان) وخالد العريمي وعبدالله الصوطي (4 أهداف).

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب المصري 3-2 أمام منتخب فلسطين، وسجل له كل من إسماعيل عبدالقدوس وأحمد سليمان وحسان حسين، بينما جاءت ثنائية منتخب فلسطين عن طريق ثائر أبو عبيدة.

وبتلك النتائج يحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية، تليه منتخبات عمان وفلسطين وقيرغيزستان على التوالي.

وفي المباراة الثالثة، فاز منتخب الإمارات على الكويت 7-4، وسجل له كل من كمال البلوشي (هدفان) وعبدالله البلوشي وعبدالله دهقاني (هدفان) وأحمد بشر وراشد يعقوب، بينما جاءت أهداف منتخب الكويت عن طريق مشعل الشافعي ومحمد حاجية (3 أهداف).

وفاز منتخب ليبيا 6-5 على منتخب جزر القمر، وسجل له كل من أحمد محمد (هدفان) وعادل الشريف وأحمد الرفيعي (3 أهداف)، بينما جاءت أهداف جزر القمر عن طريق علي موسى وجعفر صالح وأسيني أحمد (هدفان) وشكيرا مويفا.

بتلك النتائج، يتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الثالثة، يليه منتخب ليبيا في المركز الثاني، ثم منتخبي جزر القمر والكويت بالمركزين الثالث والرابع توالياً.

مباريات الدور ربع النهائي.

في ربع النهائي يلتقي منتخب السعودية مع فلسطين، ومصر أمام موريتانيا، والإمارات مع عمان، والمغرب أمام ليبيا، اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى