جمال المعمري: باب منتخب الطائرة مفتوح قبل البطولة العربية

مسقط- توووفه

قال المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة عقب انتهاء المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي لمنتخب الطائرة: أوجه الشكر إلى جميع جهات عمل لاعبي المنتخب والمتمثله في وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية على تعاونهم في تفريغ اللاعبين خلال هذي الفترة مما ساهم في إنجاح المعسكر الإعدادي الأول ونشيد بتفاني الجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبين خلال المعسكر ونتمنى للمنتخب التوفيق خلال المشاركات الدولية والتي تبدأ بمشاركتنا بالجزائر بدورة الألعاب العربية إن شاء الله.

وقال مدرب المنتخب جمال المعمري أولاً أشكر مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة على دعمهم المستمر ومتابعتهم الحثيثة لمعسكر المنتخب وتذليلهم الصعاب وأضاف المعمري لقد تم التركيز خلال المعسكر على الجوانب الفنية بشكل مكثف وخلق انسجام تام بين اللاعبين للوصول بالمنتخب للجاهزية التامة قبل الذهاب التجمع القادم والمقرر له أن يكون بعد انتهاء بطولة قوات السلطان المسلحة للكرة الطائرة، وأكمل حديثة بأننا ركزنا على تقوية كافة المهارات في مختلف مراكز اللعب بغية رفع مستوى التنافس بين اللاعبين في كل مركز وذلك لكون أن الجهاز الفني قام باستدعاء عدد من اللاعبين الجدد خلال المعسكر وهم اللاعب المنذر المزيني واللاعب سعيد الرجيبي في الفترة الأخيرة ليصل العدد الى 19 لاعبا.

وأشار المعمري أن باب المنتخب مفتوح لكل لاعب يبرز في الأيام المقبلة وسوف نسعى في الفترة القادمة بالوصول للجاهزية البدنية والفنية من خلال المعسكرات القادمة قبيل التوجه لتمثيل المنتخب في دورة الألعاب العربية في الجزائر والتي نطمح بمشيئة الله خلالها لإظهار ما وصلت إليه الكرة الطائرة العمانية من مستوى تنافسي رفيع.

وعن برنامج وخطط المنتخب الأول قال سالم بن سعيد البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات: إن المنتخب الأول اختتم أول تجمعاته للاستعداد للمشاركات القادمة مشيدًا بهمة ونشاط الفريق والجدية الواضحة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين لتمثيل الكرة الطائرة العمانية في الاستحقاقات المقبلة.

وفي سبيل تجهيز المنتخب أوضح رئيس لجنة المنتخبات بأن اللجنة تسعى لتوفير مباريات ودية دولية خلال الفترة القادمة قبيل التوجه للمشاركة في دورة الألعاب العربية بالجزائر. وأكد البلوشي إلى أن الاتحاد وضع خططا طموحة للمنتخبات الوطنية خلال هذا العام ونأمل من الله التوفيق. وختم البلوشي حديثة بالشكر لكافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على مساندتهم بما يتعلق بخطط المنتخبات الوطنية ووجه الشكر للجهازين الفني والإداري للمنتخب وكذلك اللاعبين لما يظهرون من حماسة وتفان في التحضيرات آملا أن يحصد المنتخب الأول ما يتم التخطيط إليه من نتائج وتطور، وتحقيق مستوى كبير في دورة الألعاب العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى