أحمر الطائرة ينهي المرحلة الأولى من الإعداد للاستحقاقات القادمة

مسقط- توووفه

أنهى منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة أول فترات استعداداته للمشاركة في الاستحقاقات الدولية القادمة والتى من المقرر أن تبدأ بالمشاركة في دورة الألعاب العربية الرياضية بالجزائر أوئل يوليو القادم.

ودخل المنتخب الأول تجمعه الأول بفترات إعداد أسبوعية متقطعة في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والمجمع الرياضي بصحار حيث كثف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني جمال المعمري ومساعده المدرب خالد الشيزاوي جرعات الإعداد الفني للاعبين ورفع مستوى التنافسية بين المجموعة من خلال تدعيم صفوف المنتخب بلاعبي الخبرة والشباب وذلك لخلق مزيج بينهما.

الجدير بالذكر بأن المعسكر الأخير للمنتخب ضم قائمة تمزج بين عناصر الخبرة وعناصر شابة ووصل العدد ل ١٩ لاعبا وهم : يوسف بن راشد الشكيلي ويونس بن سالم العامري وعبدالله بن سالم المقبالي وأحمد بن سعيد التوبي وآدم بن راشد الجلبوبي وخميس الجابري ومحمد بن سالم المقبالي ومحمود بن خليفة السعدي وصالح بن راشد الجلبوبي وسعيد بن راشد الرجيبي( من نادي السيب ) هلال بن جمعة المقبالي وماجد بن عبدالله الشبلي وإسماعيل بن راشد الحيدي وخالد بن ناصر المقبالي وعبدالله بن مبارك الشبلي وأسامة بن سليمان المعمري ( من نادي صحار ). سعود بن راشد المعمري وفلاح بن سليم الجرادي ( من نادي عمان ) والمنذر بن سالم المزيني (من نادي السلام ).

ويعود لاعبو منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة إلى مقار عملهم للمشاركة في بطولة القوات المسلحة للكرة الطائرة والتي ستنطلق في أواخر مايو الجاري على أن يتجمع المنتخب بعد انتهاء البطولة مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى