وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الفائزين في أفضل تغطية إعلامية

توووفه- خليل التميمي

نظم الاتحاد العماني للرياضة المدرسية حفل تكريم للمدارس الطلبة الفائزين في مسابقة أفضل تغطية إعلامية على هامش فعالية “شوية رياضة” وذلك تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وبحضور المهندس سعيد بن راشد العاصمي الرئيس التنفيذي لشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م، وهيثم بن خليفة النعماني مسؤول التواصل والإعلام بشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م. وحضور خالد بن علي الريامي رئيس لجنة الاتصال المؤسسي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وصفاء بنت سعيد السالمية رئيس لجنة التأهيل والتدريب عضو مجلس ادارة الاتحاد.

وألقى سعادة الوكيل كلمة إلى مديري المدارس الفائزة قدم من خلالها الشكر والتقدير لهم على جهودهم في نجاح الفعالية، وحثهم على مواصلة الجهود في كافة الفعاليات التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية. كما أبدى هيثم بن خليفة النعماني مسؤول التواصل والإعلام بشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م عن سعادته على ما حظيت به المسابقة من مشاركة كبيرة مشيرا إلى أن الاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الإلكتروني هو نقلة نوعية كبيرة في مجال التواصل ووصول كافة الأخبار، وهذا ما لمسناه من مشاركة المدارس والطلبة في المسابقة التي أولت الشركة بدعمها.

والمدارس التي نالت التكريم هي مدرسة شوامخ العلم من تعليمية شمال الباطنة، ومدرسة السلطان سعيد بن تيمور من تعليمية جنوب الشرقية، ومدرسة الوقبة من تعليمية الظاهرة، ومدرسة أم المنذر الأنصارية من تعليمية الداخلية، ومدرسة أسماء بنت الصلت من تعليمية الظاهرة. كما تم تكريم الطالبة جوري بنت بدر الشكيلية من مدرسة مدينة التراث للتعليم الأساسي للصفوف (1-4) بتعليمية الداخلية، والطالب سالم بن طلال المنذري من مدرسة أبو عبيدة للتعليم الأساسي بتعليمية الداخلية.

الجدير بالذكر إن فعالية شوية رياضة أقيمت في شهر مارس الماضي وشهدت مشاركة كافة المدارس الحكومية والخاصة والتي نظمت العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى