بوكا جونيورز يواصل صحوته في الدوري الأرجنتيني

(د ب أ)-توووفه

واصل بوكا جونيورز صحوته في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم وتغلب على تيجري 1 / صفر مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب تاليريس كوردوبا على أرجنتينوس 1 / صفر ونيولز أولد بويز على جودوي كروز 2 / صفر وتعادل ديفينسا خوستيكا مع ريسينج كلوب 1 / 1 .

وحسم بوكا جونيورز مباراته أمام تيجري بهدف وحيد سجله ميجيل ميرينتييل في الدقيقة 13 .

وحقق بوكا جونيورز بذلك الانتصار الثالث على التوالي والرابع خلال آخر خمس مباريات ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد تيجري عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وواصل تاليريس كوردوبا ملاحقة ريفر بليت المتصدر وتغلب على أرجنتينوس بهدف وحيد سجله رامون سوسا في الدقيقة 59 .

وحقق تاليريس كوردوبا بذلك الفوز الرابع خلال آخر خمس مباريات ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة وبفارق ست نقاط خلف ريفر بليت، بينما تجمد رصيد أرجنتينوس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتغلب نيولز أولد بويز على جودوي كروز بهدفين نظيفين سجلهما خورخي ريكالدي وجيرسون موسكيرا في الدقيقتين 25 من ضربة جزاء و90 .

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين، حيث طرد ويلر ديتا من نيولز أولد بويز في الدقيقة 51 كما طرد انزو لاروزا من صفوف جودوي كروز في الدفقيقة 81 .

وارتفع رصيد نيولز أولد بويز إلى 26 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام جودوي كروز.

وتعادل ديفينسا خوستيكا مع ريسينج كلوب 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس مقابل 19 نقطة لريسينج كلوب في المركز التاسع عشر.

وتقدم ديفينسا خوستيكا بهدف للاعب جابريال ألانيس في الدقيقة 38 ثم تعادل ريسينج كلوب بهدف سجله أنيبال مورينو في الدقيقة 66 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى