إعلان قائمة الأولمبي لبطولة غرب آسيا

توووفه- خليل التميمي

أعلن أكرم حبريش مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي قائمة الفريق التي سوف تشارك في المعسكر الداخلي الذي يقام خلال الفترة من 4-9 يونيو الجاري استعدادا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة تحت 23 عاماً لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد العراقي في الفترة من 12 إلى 20 يونيو 2023. ويتواجد منتخبنا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبي اليمن ولبنان.

وضمت القائمة كلا من: أسعد البلوشي والفرج الكيومي وأيمن النبهاني وحذيفة المعمري ومطيع السعدي وناصر الرواحي وعمران النعماني ومحمد الحاتمي وعبدالله الحبسي واسامة الهدابي وعبدالله الفليتي وسالم ال عبدالسلام وخالد الغطريفي وسالم الداودي وعبدالله المخيني وعبدالحافط المخيني وعمر الصلطي ويوسف الغيلاني ومازن صالح وملهم السنيدي ونبراس المعشري وسعيد السلامي وعبدالمجيد البلوشي ومحمد عبدالحكيم وعلي حسن البلوشي ومحمد موسى الهنائي.

وستستضيف مدينة بغداد مباريات مجموعتين، إضافةً إلى مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي، فيما تقام في مدينة كربلاء منافسات مجموعة واحدة، وعلى أن يتم لاحقاً تحديد المجموعات التي ستقام بالمدينتين، إلى جانب إصدار الجدول النهائي والرسمي لمباريات البطولة والملاعب.

وبحسب نظام البطولة، يقام دور المجموعات من مرحلة واحدة، ثم يتأهل بطل كل مجموعة، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني إلى الدور قبل النهائي، وبعد ذلك ينتقل الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى