اتحاد جدة يعلن تعاقده مع كريم بنزيمة

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضم الفرنسي كريم بنزيمة رسميًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى 2026 بدون الكشف عن قيمة العقد .

ونشر الحساب الرسمي للنادي على “تويتر” مقطع فيديو للاعب وهو يوقع العقد ويلتقط الصور بقميص للنادي مدون عليه رقم 2026 في إشارة لعقده مع النادي.، وفي نهاية مقطع الفيديو قال بنزيمة باللغة العربية :”أنا متحمس أشوفكم في جدة “.

وتضمن مقطع الفيديو مجموعة من أهداف المهاجم الفرنسي وعلق عليها :”البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم”.

وجاء تعاقد الاتحاد مع بنزيمة بعد 48 ساعة فقط من إعلان نادي ريال مدريد رحيل قائده وهدافه بعد مسيرة امتدت لـ14 عامًا حقق خلالها اللاعب الفرنسي 25 لقبًا والعديد من الأرقام القياسية والتاريخية.

وقدرت وسائل الإعلام الصفقة بأكثر من 100 مليون يورو (93ر106 مليون دولار).

وانضم بنزيمة إلى الريال في 2009 قادما من أولمبيك ليون وأصبح محور هجوم النادي وهدافه الأساسي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

وأحرز بنزيمة 354 هدفا مع الريال ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي على مدار تاريخه خلف رونالدو.

وقدم بنزيمة أفضل مواسمه في 2021 / 2022 وسجل 44 هدفا في كل المسابقات ليقود ناديه لتعزيز تصدره والفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ونال بنزيمة بسبب ذلك جائزة الكرة الذهبية وأصبح أول لاعب يفوز بتلك الجائزة منذ فعلها زين الدين زيدان في 1998، وخامس لاعب فرنسي يحقق هذا الإنجاز بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى