ميسي يقترب من الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي

(د ب أ)-توووفه

ذكرت تقارير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اقترب من الانضمام إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، وخروج فريق الهلال السعودي من السباق على ضم اللاعب.

كان النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما قد ارتبط بقوة بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية، للعب في بطولة الدوري التي تضم أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، و الفرنسي كريم بنزيمة، مع نهاية عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الشهر الجاري.

ورغم ذلك ، علمت ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الانتقال للشرق الأوسط لم يعد ممكنا بالنسبة للنجم الأرجنتيني، الأمر الذي يجعل إنتر ميامي في موقف جيد للتعاقد مع ميسي. 

ويمتلك النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، النادي المشارك في بطولة الدوري الأمريكي، حيث تأسس النادي عام 2018 ولعب أول موسم له بعد عامين من تأسيسه.

وكان النادي قد قرر مؤخرا إقالة مدربه وزميل بيكهام السابق في مانشستر يونايتد، فيل نيفيل، وذلك بعد احتلال الفريق المركز الخامس عشر والأخير في المجموعة الشرقية بالبطولة، لكن النادي يظل طموحا.

وعلمت (بي ايه ميديا) أن الفريق المتواجد في فلوريدا قدم كل ما لديه للتعاقد مع ميسي، وربط الصفقة بشركاء أخرين مثل شركة “آبل” الأمريكية .

وأفادت آخر الانباء أنه تم الاتفاق على الصفقة التي سينتقل ميسي بموجبها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما أكد باريس سان جيرمان الاسبوع الماضي مغادرته للفريق.

وذكرت تقارير أنه عُرض على ميسي عقد بقيمة 400 مليون يورو (5ر343 مليون جنيه إسترليني) للانتقال إلى السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى