منتخبنا الوطني يحدد موعد السفر لأوزبكستان

مسقط- توووفه

تغادر صباح الجمعة بعثة منتخبنا الوطني للعاصمة الأوزبكية طشقند من أجل المشاركة في بطولة اتحاد وسط آسيا لكرة القدم والتي ستقام في الفترة من 10-20 يونيو الجاري.

ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره في البطولة أمام أوزبكستان يوم الاثنين 11 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف على أرضية استاد بونيودكور، ثم يواجه طاجيكستان يوم الأربعاء 14 من الشهر ذاته في الساعة الخامسة والنصف مساءً على استاد باختاكور، ويختتم مرحلة المجموعات بمواجهة تركمانستان يوم السبت 17 يونيو في التوقيت نفسه وعلى الاستاد نفسه.

وتضم المجموعة الثانية قيرغيزستان وإيران وأفغانستان وتقام منافساتها في بيشكيك باستاد عمر زاكوف.

ويستعد منتخبنا الوطني لاستحقاقين بالغا الأهمية وهما التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027 بداية من نوفمبر القادم، وأيضا النسخة الثامنة عشرة من بطولة أمم آسيا والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير من عام 2024.

وتضم قائمة بعثة المنتخب التي تغادر يوم الجمعة القادم: إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي لحراسة المرمى، وللدفاع أحمد الكعبي وأحمد المطروشي وخالد البريكي وأحمد الخميسي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وسامح الحمراشدي ومحمود المشيفري وجميل اليحمدي، وفي وسط الملعب حارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وعبدالرحمن المشيفري ومصعب المعمري وأرشد العلوي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي، وفي الهجوم محسن الغساني وعمر المالكي وعصام الصبحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى