مدرب إنتر: سنلعب أمام أفضل فريق في العالم

(د ب أ)-توووفه

أبدى سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، جاهزية فريقه لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدا السبت، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويستضيف ملعب “ستاد أتاتورك” في مدينة اسطنبول التركية، المباراة النهائية بين إنتر الذي فاز في الدور قبل النهائي على جاره وغريمه التقليدي ميلان، ومانشستر سيتي المتفوق في الدور ذاته على ريال مدريد الإسباني.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الجمعة: “نحن نعلم نوعية المباراة التي سنخوضها، سيتي هو أقوى فريق في العالم حاليا، نحن نعلم كيف كان مشوارنا في البطولة، وفخورون بما وصلنا إليه”.

وأضاف: “سنفعل كل ما لدينا من أجل لعب المباراة بتركيز كبير، سنحاول أن نقلل الأخطاء وأن نبذل كل ما بوسعنا أمام فريق قوي للغاية”.

وتابع مدرب إنتر: “وسط الملعب سيكون هاما للغاية، لكن غدا الأهم هم القدم والرأس والقلب، الأقدام ستكون مهمة لنقف عليها ونواصل العمل، والرأس لكي نبقى هادئين في كل لحظات المباراة، والقلب يجعلك تجد في تلك المباريات الطاقات  التي لا تعتقد أنك تمتلكها”.

وقال إنزاجي: “نعم غدا ستكون فرصة لكتابة تاريخ لنادينا، نعلم أن ذلك سيكون صعبا للغاية، لكننا سنحاول معا، هذه هي الكلمة التي جعلتنا نتواجد في النهائي”.

وبسؤاله عن نتائج الفرق الإيطالية في النهائيات القارية هذا الموسم، وخسارة فريقين من أصل ثلاث أجاب إنزاجي: “هذا أمر طبيعي، سيكون ذلك مفيدا للكرة الإيطالية، أنا حزين من اجل روما وفيورنتينا اللذان لعبا مباراتين رائعتين، الآن حان دورنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى