غزارة تهديفية مع انطلاق الجولة الأولى بدوري نادي بهلاء

توووفه- خليل التميمي
تصوير- يحيى العبادي

شهد انطلاق الدوري غزارة تهديفية مع افتتاح الجولة الأولى وبالتحديد في المجموعة الأولى، والتي شهدت تسجيل (12) هدف من أصل (25) هدفا تم تسجيلها في الجولة الأولى وبالتحديد في (6) مباريات فقط.

في المجموعة الأولى انتهى لقاء فريق الهلال وفريق الحزم بنتيجة التعادل 4-4. سجل أهداف الهلال يونس العبادي وعبدالسلام الشكيلي لكل منهما (هدفان)، بينما سجل عبدالحميد المنذري أهداف فريقه الأربعة، وحصل بذلك على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وهي مقدمة من البسام للرياضة.

وفي نفس المجموعة حقق فريق الطماح الفوز الأول في دوري نادي بهلاء وكان على حساب فريق الطلائع البسيوي بنتيجة 3-1، سجل أهداف الطماح مبارك الربعاني وآدم الوردي (هدفين) والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بينما سجل هدف الطلائع البسيوي أشرف الشكيلي.

وفي المجموعة الثانية فاز فريق السور على فريق النجوم بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب بدر الشيباني، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي نفس المجموعة فاز فريق الكور على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الكور مؤجد الهنائي وعمر سالم الهنائي، بينما سجل هدف الشباب مازن الهنائي، وحصل مصطفى الهنائي من فريق الكور على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المجموعة الثالثة استهل حامل اللقب فريق المستقبل مشواره في دوري نادي بهلاء بالفوز على فريق السلام بنتيجة 3-1، سجل أهداف المستقبل إلياس الشكيلي وصلاح الجديدي ومحمد الهنائي، بينما سجل هدف السلام مالك الشكيلي. وحصل إلياس الشكيلي من فريق المستقبل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي نفس المجموعة تلقى بطل كأس السوبر فريق بلادسيت الخسارة في أولى مبارياته بدوري نادي بهلاء من فريق الجزيرة بنتيجة 3-1، سجل أهداف الجزيرة محمد الهنائي ومهند الهنائي ومحمود الهنائي، بينما سجل هدف بلادسيت عبس الهشامي.

وحصل محمود الهنائي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى