مساعد مدرب الرستاق: سنجهّز فريقاً قوياً لمقارعة الكبار بدوري عمانتل

 

توووفه – لؤي الكيومي

 

عبّر عبدالله الشين عن سعادته البالغة عقب تجديد عقده مع الفريق الكروي الأول بنادي الرستاق للموسم الثاني على التوالي في منصب مساعد المدرب.

 

وقال الشين في حديث خصّ به “توووفه” : “الحمد لله على تجديد العقد للموسم الثاني على التوالي وأنا سعيد جداً بهذه الخطوة، فضّلت اتخاذ هذه الخطوة بالتجديد مع الرستاق لتحقيق الاستقرار وبحكم معرفتي باللاعبين وإمكانياتهم، والتجديد جاء في إطار مساعي النادي لتحقيق الاستقرار الذي يسعى له مجلس إدارة النادي.

 

وأضاف: “طموحاتنا ستكون وفق الإمكانيات ونحن كوافدين جدد على دوري عمانتل بكل تأكيد سنسعى لتقديم مستويات طيبة تليق بنا وبالنادي، وتقديم الإضافة المرجوة لبطولة الدوري، وسنعمل على تجهيز الفريق بصورة مثالية لتحقيق الأهداف المرسومة ومن أهمها البقاء في الدوري وتحديداً في المناطق الدافئة”.

 

وأردف: “نسعى جاهدين لتطعيم صفوف الفريق بلاعبين يقدمون الإضافة للأسماء المتواجدة مع الفريق منذ الموسم الفائت، قدّمنا مقترحاتنا لمجلس الإدارة والعمل قائم على دراستها وتحقيقها من خلال الجلوس مع اللاعبين الذين يرى الجهاز الفني حاجة لتواجدهم”.

يذكر أن الرستاق تأهل إلى دوري عمانتل بعد أن نجح في تحقيق لقب الدرجة الأولى ويسعىى إلى محو الصورة التي ظهر عليها في الموسم ما قبل الماضي عندما صعد إلى دوري الكبار وهبط إلى الدرجة الأولى عقب موسم واحد فقط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى