بعثة المنتخب السعودي تغادر إلى كولونيا اليوم استعدادا لودية ألمانيا 

 (د ب أ)- توووفه

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الفريق سيتوجه مساء اليوم الأربعاء إلى مدينة كولونيا الألمانية ، استعدادا لمواجهة المنتخب الألماني في المباراة الودية المقررة بعد غد الجمعة.

ويتأهب المنتخب السعودي لثالث مبارياته الودية التي تأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل.

وكان المنتخب السعودي قد أجرى مساء الثلاثاء تدريباته على ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز السويسرية ، وقد خصص الجهاز الطبي للمنتخب تمارين خاصة للاعب خط الوسط عبدالله عطيف ، لشعوره بألم في العضلة الضامة ، حسب ما ذكرته صحيفة “عاجل” السعودية.

وأشاد لاعب خط وسط المنتخب ، حسين المقهوي بالاستفادة الفنية للفريق من المباراتين الوديتين اللتين خاضهما في المرحلة الحالية أمام منتخبي إيطاليا وبيرو ، مؤكدا أن “مثل هذه المواجهات تمنح المجموعة خبرة وتطورا وتمكنها من تصحيح الأخطاء.”

وعن مواجهة منتخب ألمانيا ، قال المقهوي :”الفرصة الأخيرة لنا للتعلم وتطبيق التعليمات الفنية من المدير الفني قبل الدخول في المنافسات وتحقيق الفائدة الكبيرة منها”.

كذلك شدد مدافع المنتخب علي البليهي على أهمية مباراة ألمانيا ، كونها ستمنحهم فرصة اللعب في أجواء مشابهة لمباراة افتتاح المونديال من حيث الحضور الجماهيري ، حيث يستهل المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم بلقاء المنتخب الروسي صاحب الأرض في المباراة الافتتاحية قبل مواجهة أوروجواي ومصر في مباراتيه الأخريين بالمجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى