بالفيديو: قدامى الأحمر يواجهون نجومه الحاليين ضمن كرنفال الحبسي الرياضي

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

ستقيم أكاديمية علي الحبسي لكرة القدم مساء غد الخميس على أرضية استاد السيب في العاصمة مسقط كرنفالا رياضيا سيضم مباراة استعراضية بين لاعبي جيل منتخب خليجي 19 واللاعبين الحاليين للمنتخب الوطني بمشاركة عدد من الفنانين والممثلين والرياضيين البارزين في الساحة العمانية.

هذا ونشر حارس مرمى الهلال علي الحبسي عبر حسابه الرسمي في تويتر مقطع فيديو يدعوا فيه الجماهير للحضور إلى الكرنفال وحضور المباراة النهائية للأكاديمية.

 

 

وتنفرد توووفه بنشر قائمة أسماء اللاعبين المشاركين الذين سيحضرون هذا الكرنفال الرياضي البارز، حيث سيمثل فريق قدامى لاعبي المنتخب كل من: علي الحبسي وخليفة عايل وحسين مظفر وأحمد حديد وعماد الحوسني وحسن ربيع، إضافة لعدد من لاعبي الجيل السابق وهم نبيل عاشور ومحمد تقي وأحمد خميس وسليمان خميس وسيف الحبسي ورشيد جابر وفهد العريمي ومهنأ سعيد ويوسف عبيد.

فيما سيكون أبرز النجوم الحاضرين من لاعبي منتخبنا الوطني الحالي القائد أحمد كانو وسعد سهيل ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وسعيد الشلهوب وخالد الهاجري وحارب السعدي وفايز الرشيدي، وسيشارك المطرب صلاح الزدجالي والممثل إبراهيم الزدجالي والمتسابق أحمد الحارثي فيما ستكون هنالك شخصية مشاركة مفأجاة للحضور لم يعلن عنها.

هذا وسيبدأ البرنامج في الساعة التاسعة عندما سيجري لقاء نهائي الأكاديميات بين مدرسة الحبسي ومدرسة جلسكي لكرة القدم، وبعد ذلك ستبدأ المباراة الاستعراضية والتي ستكون زاخرة بالنجوم العمانيين والتي ستستمر لمدة نصف ساعة، ثم ستبدأ المباراة النهائية للبطولة الرمضانية عند الساعة العاشرة والنصف والتي ستكون بين فريق النجوم من ولاية المضيبي والإتقان من ولاية بركاء والتي ستكون برعاية معالي الشيخ سعد المرضوف وزير الشؤون الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى