لاعبو النهضة يحققون بطولة رمضانية

توووفه- عبدالله الريسي

حقق لاعبو نادي النهضة بطولة سداسيات كرة القدم الرمضانية للمؤسسات الحكومية في محافظة البريمي بعدما مثلوا فريق دائرة الشؤون الرياضية في المباراة النهائية أمام فريق الشرطة والتي انتهت بهدف نظيف سجله اللاعب ناصر الشملي على أرضية الصالة المغلقة بمجمع البريمي الرياضي.

ومثل فريق الشؤون الرياضية في البطولة عددا من لاعبي نادي النهضة أبرزهم قائد الفريق منصور النعيمي والدولي علي الجابري وناصر الشملي وعبدالله السعدي الذي تحصل على جائزة أفضل لاعب والحارس عبدالله المعمري الذي تحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة.

تجدر الإشارة أن المسابقة تقام للمرة الأولى هذا العام وتسعى لزيادة الانسجام بين موظفي المؤسسات الحكومية والالتقاء والتعارف بينهم وخلق روح المنافسة في إطار الروح الرياضية، وشهدت البطولة مشاركة فاعلة بلغت ١٢ فريقا من مختلف المؤسسات الحكومية في المحافظة والتي تم تنظيمها تحت رعاية دائرة الشؤون الرياضية في البريمي.

 

وجرت المباراة النهائية للبطولة تحت رعاية عضو مجلس الدولة والرئيس الفخري لنادي النهضة المكرم الشيخ أحمد ناصر النعيمي والذي قام عند ختام حفل المبارة بتكريم لاعبي الفريق الأول لنادي النهضة الحاصل على المركز الثالث في دوري عمانتل بالموسم المنقضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى