كرنفال مميز يحييه نجوم الرياضة في ختام “رمضانية أكاديمية الحبسي”

مسقط – توووفه

 

شهد استاد السيب مساء أمس كرنفالا كرويا رياضيا في ختام الدورة الرمضانية لأكاديمية الحبسي وذلك برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية بحضور اللجنة العليا للمشاريع الإرث القطرية.

بدأ المهرجان بمباراة نهائي الأكاديميات الكروية والتي انتهت بفوز أكاديمية جالكسي على أكاديمية الحبسي بهدفين نظيفين جاءا في الشوط الثاني.

لقاء النجوم

8

عقب النهائي أقيمت مبارا ة استعراضية بين نجوم عمان وفريق الحبسي مثل الفريقين لاعبون من الجيل السابق أمثال يوسف عبيد وسيف الحبسي وسليمان خميس ونبيل مبارك وتقي مبارك ويوسف شعبان وسيف سلطان خليفة عايل وعماد الحوسني، ومن الجيل الحالي فايز الرشيدي وسعد سهيل وخالد الهاجري وعيد الفارسي وعلي الحبسي إلى جانب مشاركة نخبة من نجوم الرياضات الأخرى مثل أحمد الحارثي وعزان الرمحي والفنانان صلاح الزجالي وإبراهيم الزدجالي وخالد الشكيلي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف أحرز هدف فريق الحبسي سيف سلطان بينما أدرك التعادل للنجوم خالد الشكيلي، وأقيمت المباراة في شوط واحد.

بعد اللقاء الاستعراضي قام معالي راعي المناسبة بتقديم هدايا تذكارية للمشاركين في المباراة.

اللقب لنجوم المضيبي

 

حقق فريق نجوم المضيبي لقب دورة أكاديمية الحبسي الرمضانية وذلك بعد فوزه على فريق الاتقان من ولاية بركاء بركلات الترجيح 5/4 بعد أن تعادلا في شوطي المباراة بدون أهداف، وشهدت المباراة منافسة قوية طوال الشوطين أهدرت خلالها عدة فرص سانحة.
وفي الختام قام معالي الشيخ سعد المرضوف بتكريم المساهمين وتكريم الفائزين بالجوائز الفردية للبراعم حصل بدر الحبسي من فريق جالكسي على لقب أفضل لاعب، وحصل لقمان الجديدي من أكاديمية الحبسي على لقب الهداف.

بعدها تم تكريم أصحاب الجوائز الفردية في العمومي، فاز بلقب أفضل لاعب يونس السيابي من فريق الإتقان، وأفضل حارس الخضر البلوشي من فريق الجزيرة، وهداف البطولة خالد الدائري من سوادي الساحل.

 

بعدها تم تتويج الفرق الفائزة بدءا بفريق الجزيرة الحاصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية، والإتقان الحاصل على المركز الثاني والميداليات الفضية، وأخيرا فريق نجوم المضيبي الحائز على الميدالية الذهبية وكأس البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى