الطائرة الشاطئية يفوز على كوريا .. ويلاقي كازاخستان في الألعاب الآسيوية

الصين- توووفه

حقق منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية الفوز بشوطين مقابل لا شيء أمام منتخب كوريا الجنوبية (أ) في بداية مشواره في دورة الألعاب الآسيوية الـ 19 والتي تقام في مدينة (هانجتشو) الصينية خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري وحتى 8 أكتوبر المقبل وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة في لعبة الكرة الطائرة الشاطئية بمركز نيغبو للكرة الطائرة الشاطئية. واستطاع مُنتخبنا للكرة الطائرة (أ) والذي يمثله اللاعبان أحمد الحوسني وحسن الشريقي من حسم المباراة بعد تقديمه أداءًا رائعًا وسيطرته على مجريات الشوطين حيث فاز في الشوط الأول بنتيجة 8/21 وفي الشوط الثاني 10/21 وهذه النتيجة تؤكد تفوق منتخبنا فنيًا وتكتيكيًا في المباراة.

الطائرة يلاقي كازاخستان

وقال خليفة الجابري مدرب منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية: المنتخب ظهر بصورة رائعة في مباراته الأولى وقدم أداءًا كبيرًا وأظهر مهاراته الفنية والتكتيكية في الاستقبال والارسال القوي وهو ترجمة للتدريبات التي عملنا عليها في الفترة الماضية.

وأضاف الجابري: سيكون لقاءنا القادم غدا الأربعاء مع منتخب كازاخستان (أ) وهو ثاني المنتخبات تصنيفًا في المجموعة السابعة وهو منتخب قوي وسنعمل بتكتيك معين لتخطي هذه المباراة الصعبة وتهيئة اللاعبين.

من جانبه قال اللاعب أحمد الحوسني: الحمد لله حققنا فوزا مهما اليوم في بداية المنافسات بدورة الألعاب الآسيوية ونأمل أن نستمر في نفس الأداء ونتجاوز منتخب كازاخستان وجزر تيمور الشرقية والفريق بكامل جاهزيته وسنحاول في المباريات القادمة التقليل من الأخطاء التي تكلفنا خسارة النقاط.

ويلعب منتخب الطائرة الشاطئية (أ) في ثاني مبارياته في دور المجموعات مع كازاخستان (أ) وفي مباراته الثالثة والأخيرة مع منتخب جزر تيمور الشرقية، أما منتخب الطائرة الشاطئية (ب)، فيلاقي في مباراته الثانية طاجيكستان (أ)، أما المباراة الثالثة والأخيرة مع إيران (أ) وبحسب نظام الدورة سيتأهل إلى الدور الستة عشر فريقين من كل مجموعة من المجموعات الثمانية التي تضم 27 منتخب آسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى