كلوب: صلاح مازال يتمتع بجسد لاعب شاب

(د ب أ)-توووفه

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن اعتقاده بأن المصري محمد صلاح مازال يتمتع بجسد لاعب شاب مع اكتسابه المزيد من الحكمة والخبرة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن صلاح شارك كبديل ليسجل الهدف الأخير لليفربول خلال المباراة التي فاز بها الفريق على تولوز 5 / 1 أمس الخميس في الدوري الأوروبي، مسجلا هدفه رقم 43 مع الفريق في البطولات الأوروبية- ليتخطى عدد أهداف تييري هنري مع أرسنال، حيث سجل 42 هدفا، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف لفريق إنجليزي واحد في البطولات القارية.

جاء هذا بعدما سجل صلاح /31 عاما/ هدفي فريقه في المباراة التي فاز بها على إيفرتون 2 / صفر يوم السبت الماضي، مما يعني أن صلاح سجل أو صنع أهدافا في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي في ملعب أنفيلد.

وقال كلوب:” خارج الملعب يتصرف (صلاح)كرجل بالغ ولكن بجانب هذا يظل صلاح لاعبا شابا. إنه جاهز للغاية أعتقد أننا إذا أخضعناه لكشف بالإشعة سيكون على الأرجح عمر أغلب عظامه 19 أو 20 عاما لأنه يحافظ على لياقته البدنية”.

وأضاف :”لديه فهم للعبة. هذا ما نحاول منحه للاعبين الشباب. كلهم يعرفون الكثير عن كرة القدم عندما ينهون مسيرتهم بعمر 35 عاما، ولكن كلما تمت معرفة هذه المعلومات في وقت مبكر، كلما زادت الفائدة منها”.

وأكد كلوب أنه لم يكن يعلم أن صلاح تخطى رقم هنري الأوروبي، ولكن وفقا لعدد الأرقام القياسية التي حطمها اللاعب المصري خلال فترة تواجده في أنفيلد، فمن الصعب أن يظل مطلعا على تلك الأرقام.

وقال :”ربما كان ليحطم المزيد من الأرقام القياسية إذا كنت على دراية بهذا، لأن في بعض الأحيان أبقيه خارج الملعب، عندما يكون في إمكانه تحطيم رقم قياسي. لم يكن هذا متعمدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى