برشلونة يعلن جدول تحضيراته للموسم الجديد

 

(إفي) – توووفه 

 

يعتزم فريق برشلونة الإسباني البدء في تحضيراته للموسم الجديد في الـ11 من يوليو المقبل بلاعبيه الذين لن يشاركوا مع منتخباتهم في مونديال روسيا الذي ينطلق الخميس المقبل، ثم سينضم بقية اللاعبين تدريجيا وذلك سيتوقف على المراحل التي سيكونون قد وصلوا إليها مع منتخباتهم في البطولة العالمية، وذلك حسبما أعلن النادي الكتالوني.

وبذلك التاريخ سيكون قد قدم الفريق موعد بداية تحضيراته خمسة أيام عما كان مقررا منذ أسابيع، عندما أعلن مدرب الفريق إرنستو فالفيردي أن الفريق سيبدأ تحضيراته في الـ16 من يوليو.

وبناء على ذلك، سينضم اللاعبون المتاحون في الفريق في الـ11 من يوليو لإجراء الاختبارات الطبية والبدنية، وفي اليوم التالي سيبدأون التدريبات في المدينة الرياضية بحصتين تدريبيتين.

ولن تتغير مواعيد الجولة التي سيقوم بها فريق برشلونة في الولايات المتحدة، ففي الـ24 من يوليو سيقوم الفريق بزيارة مقر شركة (نايك)، الراعي الرسمي لملابس البرسا، وسيقضي ثلاثة أيام في مدينة بيفرتون بولاية أوريجون من الـ12 يوما التي سيقضيها في الولايات المتحدة.

وسيخوض البلاوجرانا ثلاث مباريات ودية في الولايات المتحدة أمام كل من توتنهام الإنجليزي في الـ28 من يوليو ثم أمام روما الإيطالي في الـ31 من الشهر ذاته وأخيرا أمام ميلان الإيطالي في الرابع من أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى