شوقي الرقادي يتلقى عدة عروض احترافية

توووفه-  عبدالله الريسي
أكد اللاعب شوقي الرقادي مهاجم نادي بوشر لصحيفة توووفه عن تلقيه عدة عروض من أندية دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى،  إلا أن اللاعب لم يكشف عن وجهته حتى الآن مفضلا انتهاء دوري القوات المسلحة لاختيار العرض المناسب مؤكدا في الوقت ذاته بأن الألولوية لأندية دوري عمانتل لتمثيلها في الموسم القادم.
وأكد اللاعب بأنه غير راض عن أدائه خلال الموسم الماضي، إذ  قدم أسوأ مواسمه الكروية بسبب الظروف التي مر بها اللاعب مع نادي فنجاء والتي سبق للصحيفة الكشف عنها في حوار موسع.
وسجل اللاعب في هذا الموسم أربعة أهداف منها هدفان مع فنجاء في الدور الأول من ست مباريات لعبها أساسيا وهدفين في الدور الثاني بعد انتقاله لنادي بوشر من  8 مباريات.
ومثل اللاعب عددا من الأندية في مشواره الكروي مثل بوشر وصور ومسقط وفنجاء وصحم، وكانت أفضل مواسم اللاعب الكروية لدى تجربته مع نادي فنجاء في موسم 2017 عندما سجل ١٣ هدفا بالرغم من عدم لعبه بشكل أساسي فيما كان هداف الدرجة الأولى موسم 2016 برصيد ١٣ هدفا مع نادي بوشر بالرغم أن اللاعب مثل الفريق فقط في المرحلة الثانية من الدوري. واستدعى لصفوف للمنتخب الأول من قبل المدرب الفرنسي كلود لوروا عند تمثيله لنادي صور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى