ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل

 

(د ب أ)- توووفه 

 

وصفت الأمريكية سلوان ستيفنز خسارتها أمام سيمونا هاليب في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة  السبت بـ”الشيء الجميل”، وذلك بعدما تمكنت اللاعبة الرومانية من العودة للمباراة بعد أن قلبت تأخرها في المجموعة الأولى إلى فوز 3 / 6 و6 / 4 و6 / 1.

ولم تفز هاليب، المصنفة الأولى على العالم، بأي بطولة جائزة كبرى (جراند سلام) رغم أنها وصلت ثلاث مرات إلى المباريات النهائية.

وكانت ستيفنز، التي فازت ببطولة أمريكا المفتوحة، حزينة بعد خسارتها المباراة رغم انها كانت متقدمة ولكنها كانت سعيدة بمحاولات هاليب.

وقالت ستيفنز :”أعتقد أنها حظت برحلة صعبة.لقد طورت طريقة لعبها، رفعت مستواها (في المباراة النهائية). لا يمكنك فعل الكثير حيال هذا الأمر. لقد نافست بأفضل ما عندي، واللاعبة الأفضل فازت بالمباراة”.

وأضافت :”أعتقد أن الفوز هنا شيئا مميزا وأنا سعيدة أنها أخيرا فازت باول ألقابها في بطولات الجراند سلاك. إنه شيء جميل.، أمرا مميزا”.

وأكدت :”بغض النظر عن المحنة التي تعبرها، هناك دائما ضوء في نهاية النفق، وأنا سعيدة للغاية لأنها أخيرا وصلت للضوء”.

وتابعت :”إنها قصة عظيمة، إنها فقط لحظة عظيمة لها، ويمكنك فقط أن تدعم الشخص الآخر وأن تكون سعيدا له. لأنه إذا كان العكس، فأنا أنا أعلم أنه سيكون بالمثل”.

وكانت ستيفنز روحها رياضية للغاية في هزيمتها حتى أنها أعطت بعض النصائح في حفل الفوز من بطلة إلى بطلة أخرى.

وأوصت ستيفنز :”أظهري للعالم كأسك. لقد كنتي تنتظرين هذا. لذلك، من الأفضل أن ترفعيه في الهواء وأن تريهم ما حصلتي عليه اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى