إياب ملتهب بربع نهائي الكأس.. وقمة البريمي تخطف الأنظار

توووفه – خليل التميمي

تفام الجمعة والسبت مباريات إياب دور الثمانية في مسابقة كأس جلالة السلطان، والتي سوف تعلن عن أسماء الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي.

يحل نادي فنجاء الجمعة ضيفا على نادي النصر في لقاء صعب للفريق الأصفر القادم من محافطة الداخلية، حيث يقام اللقاء على أرضية مجمع السعادة الساعة الخامسة مساء.

لقاء الذهاب أقيم بضيافة فنجاء وخسره الفريق الأصفر بهدفين مقابل هدف، ما يتوجب على نادي فنجاء تحقيق الفوز بهدفين نظيفين لكي يضمن التأهل.

وفي لقاء هام يحل نادي بهلاء ضيفا على نادي عبري في مجمع عبري الساعة الثامنة والربع، حيث لا تزال الحظوظ قائمة للفريقين كون لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، وفي حالةط فوز أي فريق على الآخر فإنه يضمن تأهله مباشرة إلى المربع الذهبي، ولكن نادي عبري لديه فرصتي التعادل السلبي والإيجابي بهدف ليضمن التأهل.

وتقام السبت مباراتان، أبرزهما لقاء القمة الذي يجمع نادي السيب مع نادي النهضة على مجمع البريمي، وهو نهائي مبكر بين فريقين هما الأبرز هذا الموسم، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز نادي النهضة 2-1 في اللقاء الذي أقيم بضيافة نادي السيب، وبالتالي فإن نادي النهضة حتى لو خسر بهدف نظيف سوف يتأهل للمربع الذهبي، ناهيك عن تعادله بأية نتيجة فذلك يهديه بطاقة التأهل.

ولقاء لا يقل أهمية عن سابقه، يجمع نادي ظفار مع نادي عمان بضيافة الأخير الساعة 16:35، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في محافظة ظفار انتهى بفوز ظفار بهدفين نظيفين، وهي نتيجة تعطي الأريحية نوعا ما لنادي ظفار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى