بليزيرز يلحق أقسى خسارة بكافالييرز هذا الموسم بدوري السلة الأمريكي

(د ب أ)-توووفه

تعرض فريق كليفلاند كافالييرز لأقسى هزيمة في مسيرته ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة (إن بي أيه) للرجال خلال الموسم الحالي، عقب خسارته أمام ضيفه بورتلاند ترابل بليزيرز بنتيجة 103 / 95 في وقت مبكر صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي، مساء الخميس بالتوقيت المحلي.

وسمع دونوفان ميتشل، نجم فريق كافالييرز، صيحات الاستهجان الموجهة إليه وزملائه مع تراجع أداء الفريق في الفترة الرابعة (الأخيرة) من عمر المباراة.

وأكد ميتشل أنه شعر أن هناك ما يبرر ذلك قائلا “إذا لم تلعب بشكل جيد، فهذا ما ستحصل عليه”.

ويأتي هذا الفوز ليواصل بليزيرز صحوته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة.

وسجل الكندي شيدون شارب 29 نقطة لمصلحة بليزيرز، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، في حين أحرز زميله الشاب دوب ريث 13 نقطة، ليحقق أفضل عدد من النقاط في مباراة واحدة هذا الموسم بالمسابقة.

وقام جاباري ووكر بـ12 متابعة تحت السلة لبليزيرز، الذي حقق انتصاره الخامس مقابل 12 خسارة في مسيرته بالبطولة هذا الموسم بشكل عام، والفوز الثالث مقابل 7 هزائم خارج ملعبه في المسابقة.

وأسفرت باقي مباريات البطولة أيضا عن فوز شارلوت هورنيتس على مضيفه بروكلين نتس بنتيجة 129 / 128، فيما تغلب ميامي هيت على ضيفه إنديانا بيسرز بنتيجة 142 / 132، ونيويورك نيكس على ضيفه ديترويت بيستونز 118 / 112.

واحتاج فريق شيكاغو بولز لخوض الوقت الإضافي للفوز على ضيفه ميلواكي بكس بنتيجة 120 / 113، كما انتصر مينيسوتا تمبرولفز على ضيفه يوتا جاز 101 / 90، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على لوس أنجليس ليكرز 133 / 110.

وحقق أتلانتا هوكس فوزا مثيرا على مضيفه سان أنطونيو سبيرز بنتيجة 137 / 135، بينما تغلب جولدن ستيت واريورز على ضيفه لوس أنجليس كليبرز 120 / 114.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى