جمال المعمري لـتوووفه: الخبرة حسمت السوبر.. وطائرة عمان في مصاف المنتخبات المتقدمة

توووفه- ترياء البنا

توج السيب بلقب سوبر الطائرة 2023، بعد الفوز على نادي عمان 3/0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، لتضيف طائرة السيب إنجازا آخر لإنجازاتها المتوالية، تحت قيادة المدرب الوطني المتميز جمال المعمري، الذي استضافته توووفه للحديث عن المباراة، والتفوق الملحوظ لطائرة السيب وطموح المرحلة المقبلة.

واستهل المعمري: بداية أشكر توووفه على المتابعة والتغطية، وحضوركم اللافت على مستوى كافة الأحداث الرياضية، الحمد لله رب العالمين، اللقب الثالث على التوالي ينفرد به نادي السيب ولي شخصيا تحقيق لقب كأس السوبر.

وأضاف: جاء هذا التتويج بجهد وعمل منظومة متكاملة من مجلس الإدارة وجهاز فني وإداري وطبي وجماهير وفية ولاعبين متميزين.

وحول قوة المباراة وخاصة أنها خرجت بثلاثة أشواط نظيفة، ما يعني تفوق السيب، أوضح: على العكس، كانت صعبة لأن الضغط النفسي على فريقي كان أكبر من لاعبي نادي عمان، كما أنها كانت سجالا والدليل تقدم نادي عمان في النتيجة أغلب الأشواط، لكن خبرة اللاعبين وتمرسهم في مباريات الكؤوس والحسم رجحت كفة السيب، المباراة كانت جيدة فنيا وتكتيكيا.

وحول صدارة الدوري بلا خسارة والمستوى اللافت للفريق، قال: بالنسبة لصدارتنا للدوري في القسم الأول، فهو يعكس التخطيط السليم، ويترجم الإعداد المبكر، والأهم الآن التركيز على المرحلة القادمة والحفاظ على وتيرة المستوى الفني والبدني، ونأمل الحفاظ على اللقب رغم وجود أندية منافسة وقوية هذا الموسم وكذلك وجود لاعبين محترفين اثنين في كل ناد.

وعن مدى تطور الكرة الطائرة بالسلطنة، أكد: طائرتنا الآن في مصاف المنتخبات المتقدمة وتطورت في السنوات الأخيرة، وتحقيق برونزية الألعاب الخليجية 2022 في الكويت أكبر دليل، وكذلك حصول نادي السيب على برونزية العرب للأندية في جمهورية مصر العربية دليل قوي على تطور اللعبة والمنظومة، أرى أن الاتحاد العماني للعبة ووزارة الثقافة والرياضة والأندية، يبذلون كل السبل من أجل الارتقاء باللعبة، ومع الاحتكاك القادم والمعسكرات وكثرة المشاركات ستتقدم منتخباتنا وأنديتنا للأمام بشكل أكبر.

وحول طموحه خلال الفترة القادمة، اختتم المعمري: طموحاتي كبيرة جدا، بتحقيق أول لقب خارجي سواء مع نادي السيب أو المنتخب وذلك من خلال العمل كمنظومة بدعم كبير من الاتحاد العماني ووزارة الثقافة والرياضة والشباب واللجنة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى