ميسي: صدر أمر من “حكومة” مدريد لتوجيه ضربة لي وكتلونيا وقفت معي

 

(إفي) – توووفه

 

تذكر قائد برشلونة الجديد، الأرجنتيني ليونيل ميسي “العام المعقد” الذي مر عليه أثناء قضية التهرب الضريبي التي طالته هو ووالده، معتبرا أن هناك “أمرا” صدر من مدريد لمهاجمته.
ونشرت صحيفة (سبورت) اليوم الأحد، أخر مقابلة أجراها البرغوث الأرجنتيني قبل الانطلاق مع منتخب بلاده لمونديال روسيا، حيث تذكر اللاعب قضية التهرب الضريبي التي بدأت ضده من جانب هيئة الضرائب الإسبانية وانتهت بإدانته هو ووالده عام 2017 وصدر ضدهما حكم بالسجن مع إيقاف التنفيذ.


وقال ميسي “لقد واجهت عاما معقدا خلال الفترة التي بدأت فيها مشكلة الضرائب. كان أمرا صعبا، لم يصل بي الأمر للدخول في حالة اكتئاب، لكن الطريقة التي تمت مهاجمتي بها والطريقة التي قالوا بها أمورا عني وعن أسرتي وعن والدي كانت صعبة. لا سيما من جانب مدريد. شعرت أنني أتعرض للهجوم بشدة”.


وأضاف “من حسن الحظ حظيت بدعم الجميع في برشلونة وكتالونيا وبدعم الصحافة هنا وهذا الأمر جعلني أكون أكثر اطمئنانا. أعتقد أنه كان هناك أمر بمهاجمتي وتوجيه ضربة لي واستغلال لحظة الضعف التي كنا نشهدها بسبب كل ما كان يحدث لنا وقتها”.
وعلى جانب آخر، أبدى ميسي أسفه إزاء استنزاف المواهب في البرسا، محذرا من أن “الرهان على الناشئين بدأ يتلاشى. هناك شباب مهمون رحلوا وحدوث هذا الأمر في أفضل نادي في العالم مثير للدهشة”.


وعن إمكانية انضمام مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة، أبرز النجم الأرجنتيني الذي اصبح قائد البرسا عقب رحيل أندريس إنييستا لفيسيل كوبي الياباني، “لا أعلم ما إذا كان ضمه أولوية. لكنني مقتنع أنه من أجل العودة للفوز بالتشامبيونز ليج يجب أن يكون لدينا أفضل اللاعبين وجريزمان واحد منهم”.


وأضاف “إذا كان النادي يستطيع التعاقد معه سيسعدني ذلك. لا أعلم ما إذا كان مجيئه أولوية، هذا الأمر يعتمد على الإدارة الفنية. لا يسعني سوى أن أقول إنه من أجل الفوز بالتشامبيونز يجب أن يكون لدينا الأفضل وهو لاعب جيد جدا”.
وعن تقييمه للموسم المنصرم، لم يأسف ميسي سوى على الإقصاء من التشامبيونز ليج في ربع النهائي على يد روما، لكنه في نفس الوقت ثمن فوز فريقه بالدوري الإسباني لكرة القدم وكأس الملك.


وقال اللاعب الذي يكمل هذا الشهر عامه الـ31 ، “لقد قدمنا موسما رائعا فزنا فيه بثنائية. بالتأكيد التشامبيونز ليج هي حلم الجميع لما يثمله الفوز بها. لكن لا يمكن التقليل من أهمية الموسم الذي قدمناه. الفوز بالليجا والكأس أمر مختلف. العام الذي قدمه البرسا كان مدهشا”.


وردا على سؤاله عنما إذا كان مستعدا لاستبدال الليجا وكأس الملك ببطولة دوري أبطال أوروبا، قال ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات “لا. الفوز بهاتين البطولتين هام جدا وليس أمرا سهلا. أكرر، على الرغم من أن إقصائنا من التشامبيونز، قدمنا موسما رائعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى