نادي مجيس بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة اليد

توووفه- محمد مبارك

توج نادي مجيس بلقب دوري الدرجة الثانية لكرة اليد اليوم الأحد بعد فوزه على النادي الشباب في المباراة النهائية بنتيجة 29-20 للموسم الرياضي 2023-2024.

وأقيمت المباراة النهائية، برعاية عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار رئيس جمعية المصارف العمانية، وبحضور الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأندية المشاركة في الدوري.

وجاء وصول مجيس إلى النهائي بعد تغلبه في الدور النصف النهائي على صور 19/23، فيما عبر الشباب للنهائي بفوزه على السويق 21/26.

وضمن الفريقان التأهل إلى منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، الموسم المقبل 2024 /2025.

وحل نادي صور في المركز الثالث بعد فوزه على نادي السويق بنتيجة 36-21.

وشهد دوري الدرجة الثانية مشاركه 7 أندية تم توزيعها على مجموعتين الأولى ضمت: صحم والسويق ومجيس، فيما ضمت المجموعة الثانية: الشباب ومرباط وصور وبدية.

ولعبت كل مجموعة دوري من مرحلة واحدة ” تجميع نقاط” وصعد من المجموعة الأولى ناديا السويق ومجيس، ومن المجموعة الثانية: الشباب وصور.

وسيحصل صاحب المركز الأول على درع و24 ميدالية ذهبية ومكافأة مالية مقدارها 3000 ريال عماني، وصاحب المركز الثاني على 24 ميدالية فضية ومكافأة مالية مقدارها 2000 ريال عماني، بينما سيتحصل صاحب المركز الثالث على 24 ميدالية برونزية ومكافأة مالية مقدارها 1000 ريال عماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى