ويليامز وجاريفولينا يحييان حفل افتتاح المونديال والظاهرة يقدم الكأس

 

(د ب أ)- توووفه

 

يشارك نجم البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز والسوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم الذي يقام يوم الخميس المقبل في موسكو.

وقال ويليامز الذي أحد أكبر المطربين انتشارا على مستوى العالم ، في بيان له اليوم الإثنين أنه سيحقق حلم الطفولة عبر المشاركة في الحدث العالمي.

وقال ويليامز في بيان نقله الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) “سعيد للغاية ومتحمس للعودة إلى روسيا لتقديم فقرة استثنائية”.

وأضاف “لقد فعلت الكثير خلال مسيرتي، والمشاركة في افتتاح كأس العالم في حضور 80 الف مشجع في الاستاد والملايين أمام شاشات التليفزيون من جميع أنحاء العالم كان حلم الطفولة”.

وقالت أيدا جاريفولينا التي حظيت بشهرة عالمية من خلال أوبرا فيينا “لم أتخيل أبداً أنني سأكون في يوم من الأيام جزءًا من احتفال ضخم مثل بطولة كأس العالم التي ستقام في بلدي. إن الصورة التي سأقدمها للعالم بأسره ستكون رمزية للغاية لأنها مرتبطة بحلم تحوّل إلى حقيقة. وفي 15 يوليو، سنكتشف هوية من يظفر بهذا الحلم الغالي، على نفس المسرح، بعد مهرجان كروي على مدى شهر كامل في روسيا.”

وتقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين روسيا والسعودية على استاد لوجنيكي بعد حفل الافتتاح الذي يقام على مدى نصف ساعة.

ويتولى الظاهرة البرازيلي رونالدو الفائز بلقب كأس العالم مرتين، تقديم الكأس الذي سيطمح الجميع إلى الظفر به على الأراضي الروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى