مهرجان على مستوى إعداد الناشئين لكرة اليد بصالة نادي الشباب بوادي المعاول

توووفه – وادي المعاول

أقيم مساء اليوم بالصالة الرياضية لنادي الشباب بولاية وادي المعاول تحت رعاية الفاضل / سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول، مهرجان مستوى إعداد الناشئين بمشاركة عدد 35 لاعبا وبحضور أولياء أمور اللاعبين واللاعبين القدامى لكرة اليد في نادي الشباب.

ويعد هذا المهرجان هو الأول من نوعه على مستوى المركز الذي بدأ منذ فترة على للمستوى الداخلي للنادي بعد ذلك سيتم توسيع المهرجان خلال الفترة المقبلة والمشاركة على مستوى أندية السلطنة.

واشتمل المهرجان على تدريب اللاعبين لبعض الحركات الرياضية لكرة اليد لاكسابهم وتنمية وتقوية مهاراهم وبعض المسابقات الني أظهرت لياقة اللاعبين وتحفيزهم لهذه اللعبة على مستوى الناشئة وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم اللاعبين ومدربي الفريق والجهاز الفني وأولياء أمور اللاعبين.

الجدير بالذكر أن مركز اعداد الناشئين هو مركز تدريبي لمدة أربع سنوات من مواليد 2011 و 2012 و 2013 حيث يتم تدريب هذه الاجيال لمدة اربع سنوات متتالية بعدها يلتحقوا مباشرة بالاندية الرياضية لبدء مسيرتهم في دور الناشئين والشباب والفريق الاول.

وتوفر وزاره الشؤون الرياضيه للاعبين الادوات التدريبيه والمستلزمات التدريب كما يوفر نادي الشباب الصاله الرياضيه وكذلك الاتحاد العماني لكره اليد يوفر المدربين العمانيين لهذه المراكز.

ويقود مركز نادي الشباب المدرب علي حسن المعولي ويساعده رشيد بن حسن المعولي واداري المركز سامي بن مبروك المعولي، وقد تم البدء في تنفيذ البرنامج في 1/9/2023 بتدريبات متواصلة لمدة ثلاثة ايام في الاسبوع وهي الخميس والجمعة والسبت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى