بامنصور يبطئ في الموافقة على عرض التجديد لنادي صحم 

توووفه – لؤي الكيومي 

أكد اللاعب السنغالي با منصور أنه قد تلقى عرضاً جديداً من نادي صحم يقضي بتجديد عقده مع الفريق وذلك للعب في صفوفه الموسم المقبل.

السنغالي با منصور تحدث ل”توووفه” قائلاً: “انتهى عقدي بشكل رسمي مع نادي صحم عقب لقاء النصر والذي انتصرنا فيه بهدف نظيف وعلى إثره ضمن الفريق بقاءه بين أندية الكبار الموسم المقبل”.

وأضاف: “تلقيت عرضاً جديداً لتجديد عقدي ولكن لم أتخذ قراري بعد سواء بالتجديد لصحم أو التوقيع لناد آخر في الدوري المحلي أو خارجه، سأفاضل بين العروض المقدمة لي وبالتأكيد سوف يكون اختياري على أفضلها من جميع النواحي وأنا لاعب محترف ولدي وكيل أعمال هو من يقوم بالتفاوض”.

وأردف: “أملك أوقاتاً وذكريات ممتعة برفقة نادي صحم وحظيت بكثير من الاهتمام والإعجاب من قبل جماهير النادي، في البداية الوضع لم يكن سهلاً بحكم عدم الدراية بالدوري المحلي ومستوياته ولكن بدأ الوضع يتحسن بعدها شيئاً فشيئاً، علاقتي جيدة جداً هنا مع إدارة النادي والجماهير”.

يذكر أن السنغالي با منصور مثّل صحم في القسم الثاني من بطولة الدوري وقدم نفسه بصورة جيدة، كما ساهم في بقاء ناديه بين أندية عمانتل الموسم المقبل من خلال تميزه في وسط الملعب وتسجيله أهدافاً حسمت نقاطاً لصالح الفريق الأزرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى