بهلاء يبحث عن النهائي الثالث على التوالي

توووفه- خليل التميمي

يخوض نادي بهلاء عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة لقاء الإياب مع نادي صحار في مسابقة دور الأربعة من كأس الاتحاد. وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز بهلاء بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صحار في ذهاب المربع الذهبي، سجل هدفي بهلاء محبوب الهدابي، ويلتقي الفريقان إيابا على أرضية مجمع نزوى في التاسع من فبراير الحالي.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي بهلاء تأهل إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس الاتحاد للموسم الثالث على التوالي بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد (13) نقطة جمعها من الفوز في (4) مباريات، وخسارة وتعادل. وسجل (12) هدفا، وتلقت شباكه (3) أهداف فقط.

بهلاء بدأ مشواره بالتعادل 1-1 أمام نادي صور في مجمع صور سجل هدف بهلاء محترفه اليمني أنيس المعاري.

بعدها حقق الفريق (3) انتصارات متتالية جاءت على حساب عبري في مجمع نزوى بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد العميري، والفوز على نادي الوحدة في مجمع صور بثلاثية نظيفة سجلها أحمد العبري وعبدالحميد المنذري ومحمد العوفي، والفوز على نادي صور بنتيجة 3-1 في مجمع نزوى، سجل أهداف الأصفر محبوب الهدابي والقاسم السليمي وأنس القصابي.

وخسر بهلاء المباراة الخامسة أمام عبري بهدف نظيف في مجمع عبري، قبل أن يعود ويسجل الفوز على نادي الوحدة برباعية نظيفة سجلها صلاح الجديدي (هدفين) ومحبوب الهدابي والبرازيلي جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى