مسقط يواجه مصيرة في نهائي دوري الشواطئ لكرة اليد

توووفه- مسقط

تختتم “الأحد” منافسات دوري كرة اليد الشاطئية للموسم الرياضي 2023/2024 م وذلك تحت رعاية العميد طيار متقاعد جميل بن سريد الحسني نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد في الساعة الخامسة مساء بالملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد ورؤساء وممثلي الأندية المشاركة في الدوري.

حيث سيلتقي في المباراة النهائية ناديي مسقط ومصيرة ويسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تجمع بين ناديي السيب والمصنعة.

وجاء تأهل ناديي مسقط ومصيرة إلى المباراة النهائية بعد فوز نادي مسقط على السيب بنتيجة 2/صفر في منافسات الدور النصف النهائي كما تأهل مصيرة بعد فوزه على المصنعة 2/صفر .

وقد شارك في دوري كرة اليد الشاطئية 13 ناديا في المرحلة الأولى تأهل منها 8 أندية إلى الدور الثاني وزعت على مجموعتين الأولى ضمت أندية السيب ومصيرة وعبري والسلام، والمجموعة الثانية أندية مسقط والاتحاد وصحم والمصنعة ولعب مباريات الدور الثاني بنظام الدوري من مرحلة واحدة تأهل من المجموعة الأولى ناديا السيب ومصيرة ومن المجموعة الثانية مسقط والمصنعة.

ويأتي هذا الدوري في إطار حرص الاتحاد العماني لكرة اليد على اختيار أفضل العناصر لضمها إلى صفوف المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للفئات العمرية الذي سيشارك هذا العام في بطولة الآسيوية الشاطئية.

ورصد الاتحاد العماني لكرة اليد جوائز ومكافآت للأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، حيث يمنح الفريق الفائز بالمركز الأول درع تذكاري أو كأس وميداليات ذهبية ومكافأة مالية قدرها 1000 ريال عماني، ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على ميداليات فضية ومكافأة مالية قدرها 700 ريال عماني، ويمنح الفريق الحاصل على المركز الثالث ميداليات برونزية ومكافأة مالية قدرها 500 ريال عماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى