العزاني بالمؤتمر الصحفي: الفريق مكتمل العناصر للمرة الأولى.. وسنظهر قوتنا غدا

توووفه- ترياء البنا
تصوير- أحمد عبدالقوي

عقد في الثانية وأربعين دقيقة من بعد ظهر اليوم بقاعة الاجتماعات بفندق سيتي سيزون الخوير، المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق مواجهة النهضة والرفاع البحريني، ضمن إياب نصف نهائي الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي.

وعلق حمد العزاني عن اللقاء قائلا: الوقت حاسم في مرحلة حاسمة، الشوط الأول كان إيحابيا، رغم عدم الرضا عن الأداء، ولكن المهم النتيجة، العودة على أرضنا وبين جمهورنا دعم كبير، اللاعبون جميعهم جاهزون، ليس لدينا غيابات وهذا سينعكس على الفريق.

وأضاف: خلال الفترة الماضية لم يتواجد الانسجام لغياب الدوليين لشهرين، وهذا طبيعي، الأمر يحتاج وقتا، والخبرات لدى اللاعبين ستكون مهمة في هذه الفترة، ولا نسبة للفوز بالمباراة، ولكن سنحارب من أجل الظهور الجيد.

وتابع: متفائل جدا بحضور الجماهير، كانوا متواجدين في البحرين، دعمهم مهم لأننا نمثل السلطنة وأتمنى أن نكون على قدر الثقة.

وواصل: سأبدأ بالمجموعة الأنسب للبداية، وأؤكد ليس لدينا غيابات، طريقة النهضة أصبحت واضحة، ولكن لكل مباراة تكتيكها الخاص، نفكر الآن في مباراة الغد، نحتاج التركيز خلال 90 دقيقة غدا، وإلى الآن لم يصل النهضة لشكله، وسترونه غدا.

فيما قال اللاعب أحمد الكعبي: مباراة مفترق طرق، الحذر تواجد في لقاء الذهاب، لكن في العودة الأمور مختلفة.

وأضاف: قوة النهضة هي الفريق الذي ظهر في شهر يوليو، الرفاع كان جيدا في اللقاء السابق ولم يخسر أي لقاء في دور المجموعات، وليس لدينا أي ضغوطات وسنظهر بشكل جيد جدا غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى