ذهاب نهائي مرتقب في نصف نهائي أغلى الكؤوس

توووفه- خليل التميمي

تقام يوما الثلاثاء والأربعاء مباراتي ذهاب المربع الذهبي في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

في اللقاء الأول يوم الثلاثاء يستضيف نادي النهضة على مجمع على أرضية مجمع البريمي نادي النصر عند الساعة الخامسة والنصف في لقاء من المتوقع أن يشهد إثارة كبيرة بين الفريقين.

النهضة المتحفز والمنتشي بالتأهل إلى نهائي الغرب لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي يبحث عن لقب المسابقة الغالية وإعادة الكأس إلى خزينته كونه حامل اللقب.

في الجانب الآخر فإن الفريق النصراوي عينه على تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه والعودة إلى محافظة ظفار لمباراة الحسم وهو قريبا من التأهل إلى النهائي.

تأهل نادي النهضة إلى هذا الدور بالفوز على نادي صور بهدف نظيف في دور الستة عشرة، ثم تخطى نادي السيب في دور الثمانية، بالفوز عليه ذهابا بهدفين لهدف، والتعادل السلبي في لقاء الإياب. بينما تأهل نادي النصر بالفوز على نادي الطليعة 5-1 في دور ال 16. وتخطى نادي فنجاء ذهابا بنتيجة 2-1، وايابا بهدفين نظيفين.

وفي لقاء آخر لا يقل أهمية عن الأول، يبحث نادي بهلاء عن تحقيق الحلم الأول من نوعه لو تجاوز نادي ظفار في ذهاب المربع الذهبي.

اللقاء الذي يقام على أرضية مجمع نزوى بضيافة نادي بهلاء عند الساعة 17:25 يوم الأربعاء، من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا من نادي بهلاء الذي أمامه فرصة ذهبية لتحقيق حلمه، ولكن في المقابل فإن نادي ظفار لن يكون بالفريق السهل، فهو فريق متمرس لمثل هذه البطولات.

تأهل نادي بهلاء إلى دور الأربعة بتخطي نادي صلالة بهدف نظيف في دور الستة عشرة، ثم أقصى نادي عبري في دور الثمانية، بالتعادل 2-2 في لقاء الذهاب، والفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب. بينما جاء تأهل نادي ظفار بعد الفوز في دور الستة عشرة على نادي صحم 2-1. ثم تخطى نادي عمان بالفوز عليه ذهابا بهدفين نظيفين، والتعادل السلبي في لقاء الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى